الفصل 12

12 2 0
                                    

* * *

سوا —! تدفقت المياه الباردة على أكتاف واسعة والظهر.

الحد الأقصى لمعدل التدفق لرأس الدش العادي هو 12 لترًا في الدقيقة.

أحصى أصلان الثواني وهو واقف للحظة. لتبريد جسده الساخن، كانت خمس دقائق قصيرة جدًا. رفع رأسه ليسمح للماء والصابون بالتدفق ومرر يده على شعره بخشونة قبل أن تتسبب ذكرى القبلة في فتح عينيه.

"هل تريد التقبيل؟".

"ألا تعتقد أنه ليس لدينا ما نخسره؟".

في تلك اللحظة، نظر إلى خط العنق النحيف الذي يمتد من أذنها إلى كتفها. كان يعتقد أنه لا بد أن يكون رقيقًا وناعمًا، بما يكفي ليذوب إذا أمسكه بيده ودفن نفسه فيه.

لدرجة أنها ستذوب إذا أخذها ودفن نفسه فيها. 

ولا يمكن لأي إنسان أن يرفض مثل هذا العرض. خاصة عندما يكون الشخص الآخر هو رييلا.

وبينما كان يتذكر نعومة الجسد الذي كان يضغط على صدره، خرجت تنهيدة منخفضة من شفتيه. 

مع صرير، تم إغلاق إمدادات المياه. وبينما كان يستمع إلى صوت التنقيط، مسح الرطوبة ببطء وارتدى ملابسه.

على الرغم من أنه أدرك أنهم بدأوا بالخطوة الخاطئة، إلا أنه ما زال يمسك بيدها الممدودة. العقلانية الباردة، وليس الاندفاع، هي التي دفعته إلى القيام بذلك. وإذا رفض، فقد تقدم نفس الاقتراح لشخص آخر. ما كانت تحتاجه لم يكن هو، بل كانت بحاجة إلى شخص يمنحها المتعة. الفكر الملتوي لوى عقله، والتقت شفاههما.

لم تكن على علم بذلك تمامًا، لكنها كانت جميلة بشكل مذهل. منذ اللحظة التي فتحت فيها عينيها، كانت نظرات الرجال تتخطى أحيانًا بلا معنى. تمامًا كما لو كانت غريزة أو دافعًا. إن فكرة تلك العيون التي أرادته بشدة أن لا تنظر إلى أخر، بنفس الطريقة، تسببت في توتر أعصابه.

كانت هناك لحظات شعر فيها وكأنه على وشك الجنون. عندما أدرك أنها لم تكن ترتدي ملابس داخلية، أو عندما همست باسمه. و… 

"... ليس الأمر وكأنني لم أحصل على أي شيء."

خرج مرتديًا قميصًا أسود قصير الأكمام وجفف شعره بالمنشفة. تمتم لنفسه وهو ينظر إلى القميص الأبيض تحت ضوء ساعته.

عندما أضاء الضوء، طار مشهد في ذهنه، مشهد لم يكن متأكدًا من أنه حقيقي أو متخيل. فتاة مستلقية مبللة على الحصى بجانب البحيرة. سقط ضوء الشمس على جفونها الشاحبة وشعرها الذهبي. كان يأمل أن تفتح الفتاة المتلألئة عينيها وتبتسم له. تماما كما فعلت له في وقت سابق.

* * *

فرقعة، فرقعة.

– هذه هي الهاوية رقم 1 … الهاوية رقم 1 هنا … إخطار جميع مجسات الاستكشاف المعدية … لقد اكتشفنا الجنة هنا … وأكرر. لقد اكتشفنا الجنة هنا. 

رقم 30حيث تعيش القصص. اكتشف الآن