"ماذا؟"
نظر ديلان حوله في حيرة بينما أضاء محيطه تدريجياً.
وكانت القوة تعود. نظرت رييلا إلى الوراء، متأملة مرافق المعيشة المشرقة بذهول، قبل أن تخرج منها وتفحص النافذة. من المؤكد أن العديد من الرؤوس البشرية بالقرب من الرقم 30 أداروا رؤوسهم في هذا الاتجاه. أذهلت رييلا، وسحبت الأغطية إلى الأسفل وأسدلت الستائر.
"هاهاهاهاها..."
مستحيل، هل كانت هذه وجهتهم؟.
ومن دخل إلى الداخل؟.
في تلك اللحظة، انطفأت الأضواء مرة أخرى مرة واحدة. تمامًا كما كانوا يتحققون مما إذا كانت الطاقة تعمل قبل إيقاف تشغيلها بسرعة مرة أخرى.
"ألم يتضرر مسبار الاستكشاف هذا؟".
سأل ديلان في لحظة جدية نادرة. يبدو أنه وصل إلى نفس النتيجة التي توصل إليها رييلا.
"لا أعرف. ربما تم قطع التيار الكهربائي بسبب حالة طارئة، ويمكن حل المشكلة عن طريق إعادة تشغيل التيار الكهربائي."
"ثم من هو الذي يتحقق من الطاقة؟ هل كان ذلك الرجل؟"
لم تكن تعرف. إنه لأمر رائع لو كان أصلان، ولكن كان لديها شعور سيء. اتخذت رييلا قرارها، وخرجت مسرعة من الغرفة وتبحث عن المصباح اليدوي الموجود على طاولة غرفة المعيشة. انقر ، أثناء قيامها بتحميل البندقية، كان عقلها في حالة من الفوضى المختلطة، مليئًا بمكالمات الراديو من الفريق الآخر طلبًا للمساعدة، وصوت القنابل، ووجه أنتون يطلب منها رفع يديها.
من الواضح أنهم كانوا بشرًا وليسوا وحوشًا، ولكن اعتمادًا على الموقف، يمكن أن يكون البشر أكثر خطورة بكثير. كان هذا درسًا تعلمته من أنتون.
"ربما دخل شخص ما إلى مسبار الاستكشاف. من الأفضل أن نكون مسلحين."
"آه...اللعنة، من كل الأوقات أن يخرج هذا الوغد."
"لهذا السبب علينا أن نكون أكثر يقظة. بالحكم على صوت الانفجارات والمشاعل التي يستخدمونها، فمن المحتمل أنهم معتادون على الأسلحة. لذلك كنت أفكر، ربما ينبغي على أحدنا أن يقترب بطريقة ودية أولاً. بينما الآخر يختبئ ويراقب ويطلق النار إذا تحول الوضع إلى عدائي”.
اعتقدت أن ديلان سيعارض ذلك، ولكن من المدهش أنه تعاون بسرعة في مواجهة حالة الطوارئ. بينما كان يقفل باب غرفة المعيشة بأمان، انحنيت رييلا خلف الأريكة.
كان مخيفا. كلما طالت فترة بقائها في الظلام، كان الأمر أكثر رعبًا عند رؤية الأضواء مضاءة. يبدو الأمر وكأن منزلها الآمن قد تم غزوه.
"مهلا، هل من الممكن أن يكونوا فريق الإنقاذ؟".
سأل ديلان بعصبية، وهو يسقط على الأريكة. سقطت رييلا في التأمل.
أنت تقرأ
رقم 30
Viễn tưởngفي اللحظة التي فتحت فيها عينيها، كانت في غرفة سرية. "هل تتذكر أي شيء؟" "...لا. لا أتذكر أي شيء. ماذا عنك؟" "لا أتذكر أي شيء على الإطلاق." 30 باهتة على الحائط. رن الطنين في أذنيها. "هل كنت أول من استيقظ؟" "ويبدو أن هذا هو الحال. إلا إذا كان هناك من...