قصة:
في اللحظة التي فتحت فيها عينيها، كانت في غرفة سرية."هل تتذكر أي شيء؟"
"…لا. لا أتذكر أي شيء. ماذا عنك؟"
"لا أتذكر أي شيء على الإطلاق."
30 باهتة على الحائط. رن الطنين في أذنيها.
"هل كنت أول من استيقظ؟"
"ويبدو أن هذا هو الحال. إلا إذا كان هناك من يتظاهر بالنوم."
نظر الرجل الذي بجانبها بعيدا عن الناس وأجاب بهدوء. ثم كان على وشك أن يقول شيئًا، لكنه أغلق فمه وحدق. توقف صوت نقر الولاعة فجأة.
"ما هو الخطأ؟ هل هناك شيء على وجهي؟"
عندما سألت بتساؤل، تحدث الرجل أخيرا بعد فترة طويلة.
"يبدو الأمر وكأننا نعرف بعضنا البعض."
الفصل 1.
لحظة التي فتحت فيها عينيها، كانت في غرفة سرية.
كان هناك رقم خافت 30 مكتوبًا على الحائط. رن الطنين في أذنيها.
قال أحدهم أن هذا هو صوت الخلايا السمعية وهي تموت. ومن هو الذي قال ذلك؟ بينما اعتبرته صراخ الخلايا، ظهر إحساس رطب مرة أخرى على الجزء الخلفي من رقبتها.
"ها... ها...."
وبينما كانت ترفع رأسها أثناء الزفير، رأت أشخاصًا آخرين يجلسون في الغرفة المعتمة. جلس ستة أشخاص، بما فيهم هي، في مواجهة بعضهم البعض في مجموعات من ثلاثة أشخاص، جميعهم يرتدون أحزمة الأمان. وكان هناك مخرج طوارئ قريب، لذا افترضت أنهم كانوا على متن طائرة خاصة.
من هؤلاء الناس؟ لماذا كلهم نائمون؟.
من أجل استيعاب الموقف، حطمت رأسها بالدوار، ولكن الغريب أنها رسمت فراغًا كاملاً ولم يتبادر إلى ذهنها شيء.
حتى من كانت.
عند هذا الإدراك، سرت قشعريرة في عمودها الفقري كما لو تم صب الماء البارد على ظهري.
"هل تتذكرين أي شيء؟".
عندها فقط، سمعت صوتًا عميقًا من الجانب، ورفعت رأسها فجأة.
وضع رجل ذو شعر رمادي قصير مصباحًا يدويًا على الأرض، ثم جلس على المقعد الفارغ بجوارها. كان شكله الجانبي الغامض مميزًا، مضاءً بواسطة ولاعة النقر.
من هو؟.
"…لا. لا أتذكر أي شيء. ماذا عنك؟".
تراجعت وسألت مرة أخرى بصراحة.
أنت تقرأ
رقم 30
Fantasyفي اللحظة التي فتحت فيها عينيها، كانت في غرفة سرية. "هل تتذكر أي شيء؟" "...لا. لا أتذكر أي شيء. ماذا عنك؟" "لا أتذكر أي شيء على الإطلاق." 30 باهتة على الحائط. رن الطنين في أذنيها. "هل كنت أول من استيقظ؟" "ويبدو أن هذا هو الحال. إلا إذا كان هناك من...