الفصل 15

14 4 0
                                    


* * *

كان الشعر الموجود على مؤخرة رقبتها يقف على أطرافه. 

لم تعتقد أبدًا أنهم سيستخدمون أسلحتهم. اعتقدت أنه يكفي أن تطلب منهم نزع سلاحهم. 

عندما تجمدت رييلا، أمسك الرجل السمين بذراعيها وثبتهما خلف ظهرها. أفلت منها أنين قسريًا من قبضة قاسية لا ترحم.

"... إذن كنت تتظاهر عمدًا بأنك مصاب منذ البداية."

"لا، لقد أصيبنا. لم تكن الإصابة خطيرة، ويمكننا التعافي بسرعة.".

"هذا خداع."

"حسنًا، إذا وضعت الأمر بهذه الطريقة. ولكن، إذا لم أفعل ذلك، فلن تكون قد فتحت. لم أرغب في الكذب على سيدة جميلة مثلك."

بابتسامة على وجهه، وجه الرجل الأشقر بندقيته نحو ديلان، الذي كان يغادر الغرفة. شتم ديلان وهو يرفع يديه، وسقطت الحقيبة الطبية على الأرض مع اصطدام قوي.  

"تيم، ضعه على الأرض وخذ أسلحته."

بعد أوامر الرجل الأشقر، سار الرجل السمين المسمى تيم نحو ديلان بخطوات ثقيلة وربط معصميه بعد أن خطف سكينه.

"هل ستقتلنا؟".

"همم، ناه. إذا بقيتم في مكانكم بهدوء، فلن نذهب إلى هذا الحد. سنأخذ فقط بعض الطعام والذخيرة."

"يا رفاق أنتم أيضًا مشاركين في مشروع الهاوية، أليس كذلك؟ من أي رقم أتيتم؟".

عندما ظهر مصطلح "مشروع الهاوية"، ألقى الرجل نظرة خاطفة عليهم أخيرًا.

"جايد."

تحدثت المرأة التي كانت تصلح ملابسها بحدة في تلك اللحظة. رفع الحاجب وابتسم بلطف.

"رقم. 31. فريق من الجنود."

رقم 31؟

اتسعت عيون رييلا. كان الرقم 31 بلا شك هو الفريق الذي أرسل إشارة الاستغاثة. لقد اعتقدت أنه فريق من المراهقين بسبب الصوت الشاب في الراديو. 

"أنت تكذبون، أليس كذلك؟".

"لماذا تعتقد هذا؟"

"مجرد حدس. ألم تخدعنا طوال هذه المدة؟ وينطبق الشيء نفسه على هذا البث الإذاعي الغريب قبل دخولك. "

واصلت رييلا المحادثة عمدًا، بينما كانت تلقي نظرات جانبية على الآخرين. الرجل السمين الذي قيد ديلان والمرأة ذات الشعر الأحمر أحضر البنادق من الردهة وكانا يفتشان كل غرفة.

"في وقت سابق، ألم يذكر الراديو رقم 1؟".

"أوه، هذا؟ هل سمعت ذلك أيضاً يا آنسة؟ لكي أعاملك بلطف، هذا الإرسال لم يكن منا."

"ماذا؟"

"بالمعنى الدقيق للكلمة، لقد أصبحنا مغامرين خياليين بعد سماع ذلك البث الإذاعي. بالطبع، أصدقائي لا يؤمنون بأشياء مثل الضوء المتوهج أو الجنة. إذا كان حقًا رقم 1، فأنا أشعر بالفضول بشأن سر بقائهم على قيد الحياة هنا لمدة عامين. "

رقم 30حيث تعيش القصص. اكتشف الآن