الفصل 8

13 3 0
                                    


"لقد تم شفاءه تقريبًا. أعتقد أن السبب هو أن جرحك أعمق من جرحنا."

لم يبق سوى عدد قليل من الندوب على ساقيه. 

هل كان هذا حلما؟ هل استخدموا طريقة ما أو شيء من هذا؟ حسنًا، من الجيد أن كل شيء أصبح أفضل الآن."

"والأهم من ذلك، ماذا أحضرت؟ أليس هذا الخس؟"

ديلان، الذي نظر إلى الشخصين بالتناوب بالحيرة، أشار إلى الأوراق الخضراء التي تخرج من فتحة الصندوق وسأل. ابتسمت رييلا بشكل غامض.

"لقد جئنا من مستودع المواد الغذائية."

كلما استمع أكثر، أصبح الأمر غير مفهوم. لو كان هو، لكان قد بقي في مستودع المواد الغذائية لأطول فترة ممكنة حتى يتم إنقاذهم. لماذا أتوا كل هذه المسافة إلى هنا؟.

أضافت رييلا بهدوء وكأنها قرأت أفكاره.

"في الواقع، منذ فترة، أشعر أنه لن يكون هناك فريق إنقاذ قادم إلينا. ليس لدينا الكثير من الوقت أيضا. إذا أصبحت هذه إقامة طويلة، فيمكننا تجديد الطعام عن طريق الذهاب ذهابًا وإيابًا كما كان من قبل. " 

بمعنى آخر، سيبقون في منشأة المعيشة ويذهبون إلى مستودع المواد الغذائية عند الحاجة. بدا الأمر غريبا إلى حد ما، كما لو كانوا على وشك الموت في أي وقت قريب. سأل أصلان، الذي ظل صامتا طوال هذه الفترة.

"هل وجدت المسجل؟".

"نعم بالتأكيد."

أخرجت رييلا جسمًا أسطوانيًا كان بالكاد بحجم كفها. 

"ما هذا؟".

"إنه جهاز تسجيل. ربما يحتوي على أدلة للخروج من هنا."

رييلا، التي كانت تضغط على زر الطاقة بقوة، عبست. أصبح ديلان غير صبور.

"لماذا؟ ما هي المشكلة؟ هل هي معطلة؟".

"لا. الأمر ليس كذلك… هذا ماسح ضوئي لبصمات الأصابع”.

عند مشاهدة رييلا وهي تتحدث بيأس، شعر ديلان تقريبًا بأنه مهمل الآن. لم يستطع فهم شيء واحد مما يحدث.

"و حينئذ؟ كل ما عليك فعله هو وضع إصبعك عليه بسرعة، أليس كذلك؟".

"إنها ليست ملكي، ولكنها شيء أخذته من جيب أنتون. هذا يعني أنه سواء قطعنا إصبعًا أو وضعنا المُسجل على إصبعه، علينا العودة إلى الردهة التي هربنا منها".

"هل هذا صحيح؟ ولكن حتى لو كان في جيب ذلك الرجل، فقد لا يكون ملكًا له. "

"هاه؟"

"هذا الرجل هو لص. أنا أعلم أنه كذلك."

في مواجهة التشهير دون سبب، ظهر تعبير عن العجز عن الكلام على وجه رييلا. وصل أصلان إلى المسجل في تلك اللحظة.

رقم 30حيث تعيش القصص. اكتشف الآن