"أنا قلق بشأن ذلك. نحن لا نعرف ماضي بعضنا البعض بعد، ولكن على الأقل ديلان ليس هذا النوع من الأشخاص."
كان شعر المرأة الأشقر البلاتيني المتموج ملطخًا بالدماء، وكانت بشرتها شاحبة. بدت غير مدركة لذلك بالرغم من ذلك.
تحدث أسلان دون أن يرفع عينيه عن حدقة عين المرأة المتوسعة.
"إنسان شهد موت إنسان آخر لأول مرة."
"..."
"أنا قلق بشأن هذه النقطة. ما زلنا لا نعرف شيئًا عن ماضي بعضنا البعض، ولكن على الأقل ديلان ليس هذا النوع من الأشخاص."
اهتزت عيون رييلا بعدم الارتياح.
ماهر في علاج حالات الطوارئ، حساس للجروح، ولكن ليس لديه خبرة في التعامل مع الجثث. لقد حكم عليها كطاقم طبي دون خبرة سابقة. الدليل الإرشادي الذي رآه سابقًا، الأشخاص السبعة الذين يرتدون نفس الزي الرسمي. وكان لكل منهم أدواره الخاصة ليلعبها.
"هل أستطيع ان أسألك سؤال؟"
"افعلي من فضلك."
"لماذا لم تذهبي إلى مركز الاتصالات الموجود في الطابق العلوي أولاً؟ ربما يمكننا أن نطلب الإنقاذ”.
"أخطط للذهاب وإلقاء نظرة. بعد أن أكون مسلحًا أولاً".
كان الوضع في الطابق العلوي غير معروف تماما. لقد كان سيخاطر بشكل أعمى، وكانت فرص تشغيل الاتصالات فقط في مسبار فضائي متوقف عن التشغيل منخفضة للغاية. علاوة على ذلك……
حدق أسلان في الساعة الإلكترونية السوداء التي تعرض الرقم 19:19. كان لا يزال لديه انطباع واضح عن شركة أندريه، والذي كان محفورًا على المعدن. لقد كانت شركة معروفة بدمج وظائف الحماية EMP1 في جميع منتجاتها.(1) EMP (النبض الكهرومغناطيسي): انفجار قوي للإشعاع الكهرومغناطيسي. يتم تدمير جميع الأجهزة الإلكترونية الموجودة بالقرب من النبض الكهرومغناطيسي بسبب تأثيرها.)
"ما هو الخطأ؟"
أرسلت رييلا نظرة حيرة نحو أسلان، الذي توقف فجأة. بعد قراءة اسم الشركة المحفور في الجزء السفلي من ولاعة زيبو، قام الآن بفحص شريحة المسدس التي أخرجها من حزامه. تم نقش أندريه بشكل ضعيف على جانب واحد.
هل كان قبل أن يفقد ذاكرته شخصًا ينغمس في الإسراف دون سبب؟.
"أنا أفكر في إمكانية تأثره بالنبضات الكهرومغناطيسية. إذا اجتاحتنا موجة صادمة قوية مثل النبضات الكهرومغناطيسية، فمن الممكن أن يهبط المسبار على الأرض."
"النبض الكهرومغناطيسي؟ آه، تلك الظاهرة التي تجعل جميع الأجهزة الإلكترونية عديمة الفائدة، أليس كذلك؟ إذا كانت قوية، إلى أي مدى يمكن أن تصبح سيئة؟ ".
أنت تقرأ
رقم 30
Fantasyفي اللحظة التي فتحت فيها عينيها، كانت في غرفة سرية. "هل تتذكر أي شيء؟" "...لا. لا أتذكر أي شيء. ماذا عنك؟" "لا أتذكر أي شيء على الإطلاق." 30 باهتة على الحائط. رن الطنين في أذنيها. "هل كنت أول من استيقظ؟" "ويبدو أن هذا هو الحال. إلا إذا كان هناك من...