الاول( الجندي المجهول)

179 10 2
                                    


تبدأ القصة في عصر شنت به الحروب به بين مملكتان "مملكة الجبابرة" و "مملكة النيران" عندما ولدت ملكة مملكة النيران أميرة جميلة، خاف الملك أن تورث المملكة بعده لملك آخر فقرر أن يعلن أن مولوده ذكر.

ليبقى السر قائم لمدة عشرون عاما فلقد كانت ترتدي ملابس ذكورية طوال الوقت أعدت لها خصيصاً، وايضا تلك اللحية التي جعلتها تشبه الرجال، وقد تدربت على القتال كثيراً.

أصبح المتدربين يهابون هذا الأمير الذي يهوى القتال، لقد كانت ملثمة دائما أثناء قتالها حتى لا يعرف أحدا أنها فتاة.

خاف الكثير من مقاتلين جيش والدها المثول أمامها أو بمعني أدق المثول أمام هذا الأمير الملثم.

وتعددت الأقاويل حول كونه ملثم فقال البعض أنه ملثم لأجل حماية وجهه من الإصابة أثناء المعارك، و اعتقد البعض أنه ملثم لانه قبيح، واعتقد البعض الآخر أنه ملثم لانه يشبه الجبابرة، ولكن لم يكن يعلم أحدا أنه ملثم فقط حتى لا يكشف سره و أنه ما هو إلا فتاة غاية في الجمال.

ولكن جاء الوقت المنتظر وقت إعلان الحرب بين المملكتان ولقد أعلن المجلس الأعلى الممالك أن العائلة الملكية للمملكة الخاسرة سيكونون أسرى حرب للمملكة الأخرى حتى إتمام المفاوضات.

كانت مخاوف ملك مملكة النيران لا تقتصر على مخاوفه من الهزيمة بل على أسر ابنته وكان تساؤله ماذا سيحدث لها إذا اكتشفوا عند أسرها أنها أميرة وليست امير محارب كما هو معروف عنها.

اخذ نفسا عميقا وقرر أن يهرب اميرته فأن كسب الحرب يعيدها للملكة كما كانت دوما الأمير المحارب وان خسر المعركة فسيعلن أن ولي العهد مات في الحرب وتظل هى هاربة معتقدين موتها افضل من أسرها.

أخبرها والدها في سرية تامة لتعترض على طلبه وتخبره أنها ظلت طوال حياتها تتدرب لتلك الساعة فكيف لا تحارب!

ولكنه أمرها أن تهرب خارج المملكة وأمرها أن تخلع هذا الزي الذكوري وتظهر بوجهها الملائكي وشعرها الحريري الذي لم يراه أحدا يوما فهى ظلت مختبئة خلف قناعها الذكوري طوال حياتها.

وبالفعل هربت من المملكة مع إحدى جواريها وكانت ترتدي إحدى ملابس جاريتها، ومن ثم ذهبت لقرية على حياد بعيدا تمام عن أراضي النزاع اشترت منزلا صغيرا فلقد ارسل معها والدها الكثير من الذهب والدنانير وقد اتفق معها أنه وإن انتصر سيأتي بها للملكة مرة أخرى......

و بدأت الحرب......

وظلت ثلاثة أيام لا احد يعلم شيئا عن نتائج الحرب، كانت تتمني أن تجد والدها يدخل وسط حاشيته يبحث عنها في الإرجاء ولكن لا جديد.

وبعد منتصف الليل في اليوم الثالث من بدء الحرب و في هدوء الليل وخاصتا أن القرية لا يوجد بها الكثير من السكان سمعت صوت صهيل حصان وصوت انين موجع للقلب.

الأميرة الاسيرة(كاملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن