الجزء السابع( طعنة وشفاء)

53 3 0
                                    

طعنه في جانبه لربما رد فعل جيفانكير السريع جعله يصد يده حتى لا يكون الجرح عميقا ولكنه في نهاية الأمر طعن بخنجرا مسموم.
فيلر: الأمير المحارب فين يا جيفانكير

امسك جيفانكير بيده بقوة وأخذ منه الخنجر وهو يقول بصلابة مقاتل جبار
-قصدك ألينور

امسكه الملك فيلر من ملابسه الملكية
- عرفت السر ازاى

- بنتك ألينور هى اللى قالت لى

أبعده جيفانكير بقوته المعتادة حتى أن فيلر كاد أن يقع وقال له
- لولا أن بنتك هى مالكة قلبي الأولى والأخيرة ولولا أنها هتكون ملكة مملكة الجماجم بعد اتمام زواجي بيها كان زمان رد فعلى مختلف معاك....

كانت صدمة فيلر قوية، لقد كان يطمع طوال حياته في أن تكون ابنته ملكة لذا جعلها ترتدي لبس الرجال حتى أن تكون ملك المملكة من بعده لم يكن يوما في أحلامه أن تكون ملكة مملكة الجماجم اقوى وأعظم مملكة في الشمال والجنوب، يا ليته علم بما يقول قبل أن يطعنه بخنجر مسموم....

- انت ....... انا لو كنت أعرف ..... مكنتش طعنتك... هى بتحبك

لم يكن جيفانكير يعتقد أن رد فعله قد يكون بهذا الشكل عن أمر زواجه بأبنته ولكن صعق بما قاله الملك فيلر

- انا طعنتك بخنجر مسموم واحب اقولك أن ألينور الوحيده اللى تعرف تعالجك خد لها الخنجر

لربما بدء يشعر جيفانكير بالوهن لينظر له بقوة خبئ خلفها خوفه من الموت فقط حتى لا يترك ألينور....

- لو عشت بنتك هتكون ملكة مملكتي ومولاتي اما انت فالموت هيكون عليك رحمه بعد ما كنت ناوي تغدر بيا وإنا اللى أمرت بانقاذك من الموت.....

وغادر ممتطيا فرسه كان يرمح به سريعا كل ما يتمناه أن ينجو فقط لأجل ألينور وتسأل هل ستنقذه ثانية إن علمت بأسر ابيها...

وصل اخيرا لمملكته ومن ثم بمجرد وصوله لهذا السور المحيط بقصره داخل المملكة ضربت الأبواق ليفتح الباب العملاق ودخل بحصانه كان بدء السم يجري بعروقه والدوار يشتد فأصبح يترنح ليقع اخير من فوق فرسه وهو يحاول النزول من على فرسه بثبات.....

التف جنوده حوله وبعضا منهم ركض لإحضار الوزير مالڤ خادمه الأمين.

ليقول لأحد الجنود الذين التفوا حوله بصوت يكاد يسمعونه
- ألينور هي اللى هتنقذني

ومد يده بهذا الخنجر لإحدى الجنود وهو يقول
- الخنجر دا لازم ألينور تاخده

كانت ألينور في أثناء ذلك تقف في الشرفة تتذكر كلامه الذي اذاب جليد مشاعرها لتجده يقع أرضا لا تعلم كيف وجدت نفسها تركض على درجات القصر كأنها تركض للحصول على آخر قطرة مياه على وجه الارض....

وصلت له اخيرا لتنحني بجانبه كان هو مازالت عيناه ترى القليل مما حوله ولكن الان يراها هى فقط

الأميرة الاسيرة(كاملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن