مرت عدة أيام بعد أن ارتدت ملابس الأمير المحارب وقد عادت أمام المتبقي من الجيوش لتخبرهم انها و كأنها الأمير المحارب كان أسيراً وقد تحرر من الاوغاد وعاد ليحرر والده.
في حقيقة الأمر أنها تعلم جيدا أنها لن تستطيع الوقوف أمام جيفانكير ولكن يكفي شرف المحاولة....
كانت طوال الوقت في تدريبات عنيفه مع جنودها وكانت كثيرا ما تتذكر أنها لن تقوى على هذا المدعو جيفانكير فهى ترى أنه فولاذي و كثيرا ما كانت تنظر لجنودها لتشعر بضعفهم فإن كانت هى تستطيع التفوق عليهم فماذا عن جيفانكير ماذا قد يفعل هو وجنوده بهم.....
كانت كل ما تتمناه الان أن تحرر فيلر لا اكثر ولا اقل وكل مخاوفها أن تواجه جيفانكير لأنها تعلم جيدا أنه سيفتك بها أن وقفت أمامه...
وفي اليوم الخامس تقريبا من مغادرتها لمملكة الجماجم أصبح الوضع في مملكة النيران أكثر استقرارا فوجود قائد للمملكة أعاد لها الاحساس بالامان و بدء السوق والتجارة في الحركة مجددا وأصبح هناك حراس على باب المملكة مجددا أصبحت الملكة فيرينا بصحة أفضل وأصبح القصر ينبض حياة مجددا ولقد تطوع الكثير من الشعب ليكونوا في صفوف الجيش.
ولكنها كلما نظرت لهذه الصفوف الذين يتدربون تتذكر جيدا كلمات جيفانكير أنه وان أعلن حرب سيكون هناك عشرات الآلاف من الجنود ولن يكونوا من جنود مملكة الجبابرة بل و من جنود مملكة الجماجم وهذا من المؤكد يؤكد هزيمتهم.....
وبعد إحدى الايام الطويلة....
كانت قد عادت للقصر وبالطبع هى مختبئة خلف زي الأمير المحارب طوال الوقت هذا الزي العسكري الذي طالما اعتادت عليه لتجد إحدى حراس القصر يدخلون إليها و قد انحنى انحنائة تحية و معه شخصا تعرفت عليه من ملابسه أنه أحدي جنود مملكة الجماجم.
أنقبض قلبها وهذا الجندي يتحرك مع إحدى حرسها توجه لها الجندي مادا يده برسالة
- مولاي هذه رسالة من الملك جيفانكير لامير البلادابتلعت غصة في حلقها وتذكرت كلماته الأخيرة لها
( لا اريدك أن تعودي أميرا مجددا فانتي ملكة متوجة لعرشي)كانت اعينه مليئة بالتهديد أن تعود لترتدي ملابس الرجال مجددا ولكنها بعيدا عنه الان يجب أن تتسم بالقوة وتحتمل هذه المسئولية التي على عاتقها.
أمسكت من الجندي الرسالة وبدأت في قرائتها
( لقد افتقدت ساحرتي و طبيبتي و دوائي لقد افتقدت تلك الأميرة الجميلة....
فإن لم تحررها ايها الأمير المحارب اعدك أنني سأقتلك ولكنني لن اعلق راسك على باب مملكتي خوفا على تطاير شعر ساحرتي...
اريد رسالة منك لأعلم ميعاد تنصيب ملكتي على عرشي واعلم جيدا أنه لا داعي لأن تضيع وقتك فيما تفعله الان ....)تراه بأسلوبه الساخر المهدد الملئ بالثقة وبعد أن لمعت عيناها لمغازلته أنقبض قلبها لظهور وجهه الاخر الاكثر دموية.
أنت تقرأ
الأميرة الاسيرة(كاملة)
Romanceعندما يكون العاشق امير لمملكة الجبابرة و محبوبته أميرة مملكة النيران و هى إحدى الممالك المعادية لمملكة هذا الأمير... سيكون أسرها هو الحل الامثل من وجهة نظره ولكنها ليست بتلك الأميرة الضعيفة أنها تدعى الأمير المقاتل التى تنكرت سنوات عديدة في زي جندي...