الجزء الواحد والعشرون

51 5 4
                                    

و بعد مرور يوم تقريباً....

كان جيفانكير غاضب طوال الوقت يفقد أعصابه أثناء تدريباته القتالية أصاب الكثير من جنوده حتى أن ارخان تكلم معه أكثر من مرة وتسأل ما به ولكنه لا يجيب ومنتظر اليفانا بفارغ الصبر أن يأتي من رحلته التي دامت ثلاثة أيام حتى الآن....

تسألت ماتيلدا كثيرا عن الملكة ولكن كان رده انها غادرت البلاد وستعود....

كان كل يوم يعوم فراشه حزنا يرثي قلبه لقد شعر لأول مرة أنه حقا قتيل كان يظن أن اصعب ما في الحرب هو الطعن بالسيف في الاحشاء و لكنه تفاجئ أن هناك نوعا آخر من الحروب وهى الحروب التى تطعن القلوب لم يكن يوما يتخيل نفسه جريح حرب ولكنه حقا يرى نفسه الان جريح يدمي ...

عاد اليفانا في ثالث يوم من غيابه ليتوجه للسجون اولا يمد الحرس بتلك السيوف النحاسية وأثناء مروره سمع صوتا من خندق مهجور ولا يوجد عليه حراس تعجب اليفانا من الأمر ليقترب من الخندق فيسمع صوت امرأه متألمة...

لم يكن يتخيل اليفانا يوما أن جيفانكير قد يقوم بتعذيب امرأة....

اقترب بتوجس ومن ثم  لاحظ أنه لا مفتاح في باب الخندق دخل ليتفاجئ بالملكة مكبلة و نصف وجهها الايمن بلون قرمزي شفاة مدممة إحدى عيناها متورمة من الواضح أن جيفانكير تعانف عليها نظر لحالها فهي مكبلة وكأنها بعشرة رجال ومن الواضح أن القيود تترك علامات في يدها وجسدها.

فكها اليفانا لتقع أمامه مغشيا عليها
- مولاتي مولاتي

حاول افاقتها ولكن لا جدوي تركها خلفه وخرج سريعا ليمتطي حصانه ليبحث عن جيفانكير لينتهره على فعلته ويفهم منه....

بينما هي بمجرد أن تأكدت أن صوت اقدام اليفانا ابتعدت قامت من الأرض وفتحت باب الخندق الذي كان طوال الوقت مفتوح ولكنها مكبلة....

نظرت الممر لم تجد حراس لتتحرك بتوجس ومن ثم رأت إحدى الحراس في اخر الممر لتتسحب ومن ثم تسحب سيفه وتطعنه وتمسك بعد ذلك هذا السيف بكل ما أوتي لها من قوى و وتتحرك لتري أحدي الحرس ينظر لها بعدم فهم فمن الواضح أن لا أحد من الحرس يعلم بوجودها توجهت له ودخلت معه في مبارزة كان هو الخاسر بها بدقائق....

ظهر عدة حراس لا تعلم كيف وجدت نفسها تقاتلهم جميعاً بقوة لا تعلم من اين لها، لفت وشاحها و تحركت في ممر السجون بثقة حتى لا تلفت الانتباه ومن ثم خرجت لتمتطى  فرسا وتركض به بكل ما أوتي لها من قوى .....

فتحت أبواب المملكة عندما رفعت يدها ليرى الحرس الخاتم الملكي وخرجت خارج مملكة الجماجم ......

نزلت دموعها بلا هوادة لا تعلم هل تبكي ألمها الجسدي ام اهانتها ام الألم النفسي...

تتذكر كيف كانت تنتظر جيفانكير ليدخل معها في جدال حول أمر فيلر....

الأميرة الاسيرة(كاملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن