الجزء الثالث والعشرون

49 6 3
                                    

عاد جيفانكير مملكته يشعر بالضيق الشديد وخاصتا عندما عاد اليفانا له وأخبره أن لا أثر لها في ارض حيدر....

شعر لا بل تأكد للحظات أنه فقدها للأبد وخاصتا أنه بدأت تراوده الظنون أن من الممكن أن قد تكون تعرضت لقطاع طرق عند خروجها للملكة وخاصتا أنها كانت متعبة اثر ما فعله بها...

ولأول مرة في حياته تنزل دموعه حزنا فكيف له أن يفعل ما فعله بها ولكنها لم تدافع عن نفسها أو توضح أو تنكر ما قاله..

يعلم أنه خسرها للأبد ولكنه أجزم أنها ان عادت سيحصل على قلبها مجددا...

لم يستسلم جيفانكير وظل يبحث عنها في كل ركن من أركان الممالك...

للأسف قد هرب فرسها و خافت اليزابيلا البحث عنه حتى لا تلفت الأنظار....

بينما هى قد استعادت صحتها في عدة أيام فلقد كانت أليزابيلا خير معين لها ولقد احتضنتها مجددا وكانت خيرا لها من فيرينا والجميع...

وذات يوم أثناء عمل اليزابيلا صباحاً قررت ألينور أن تعد لها طعاما فلقد كانت تتسلى بالدخول معها للمخبز و تشاهد ما تفعل وفي حقيقة الأمر لقد كانت تستمتع برائحة الخبيز...

لقد شعرت دفئا في حياتها لم تعتاد عليه يوما وعلى الرغم من ما حدث معها من جيفانكير ومعرفتها بأنها مطاردة منه إلا أنها كانت تنام وتغط في نوم عميق في تلك الحجرة المريحة في منزل اليزابيلا...

بدأت في تجهيز الطعام ولقد كانت سريعة التعلم كما كانت دوما انتهت من ما فعلت وبدأت تخبز العجين في الفرن.

لقد كانت قمة في الاستمتاع بما تفعل و ايضا جهزت الحساء الذى رأت اليزابيلا دوما تفعله
ولم تكتفي بذلك بل رتبت المنزل و وضعت زيت عطري أحبت رائحته في فواحة نحاسيه لقد فعلت كل ما كانت تفعله اليزابيلا....

عادت اليزابيلا لتتفاجأ برائحة الخبيز الممتزجع برائحة العطر الخارج من الفواكة نظرت حولها لتجد كل شئ مرتب...

خرجت وقتها ألينور من حجرتها مبتسمة لتبتسم لها اليزابيلا وقال لها
- ايه دا مولاتي بنفسها هى اللى عملت كل دا.

أمسكت ألينور يد اليزابيلا وتحركت معها للطاولة لتريها الطعام والتي بدورها لم تتخيل انها أستطاعت أن تعد الطعام.

- انتي عارفه يا بيلا انا عمري ما استمتعت قد انهارده

- لا يا ألينور اوعي تنسي انك ملكه ولازم ترجعي لمملكتك

عبست ألينور
- ارجع للعذاب تاني يا بيلا
- هو لازم يعرف الحقيقه
- تتخيلي أن لو حتى عرفها انا ممكن اسامحه!
- خلينا ناكل الاكل الرائع اللى من تحضير الملكه وبعدين نتكلم

انتهوا من طعامهم بالفعل وقامت ألينور بمساعدة اليزابيلا بإزالة الصحون وتنظيفها

استحمت كلاهما وجلسوا ليحتسوا سويا مشروبا من خليط الاعشاب أعدته اليزابيلا لقد كان طعمه رائعاً لربما به بعضا من الريحان والاعشاب الجبلية العطرية لقد كان دوما مميزا لها
بدأت اليزابيلا بالكلام

الأميرة الاسيرة(كاملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن