و قبل يوم الزفاف بليلة كانت تجلس في الجناح الخاص بها عندما سمعت صوت أبواق وطبول لتنظر من الشرفة فتجد موكب عظيم، تهلل وجهها عندنا أدركت أن هذا الموكب لأجل فيرينا وقفت العربة الملكية أمام بوابة القصر لتنزل الملكة فيرينا منها كانت حقا ألينور تشعر بالاشتياق لها كادت أن تركض من جناحها خارجا ولكنها تذكرت تهديده أن خرجت لتقف أرجلها وكأنها تحسها على عدم التهور....
وقبل أن تفكر أكثر وجدت باب الجناح يفتح وتدخل إحدى الخادمات
- مولاتي الملك في انتظار سموكتحركت ألينور معها كانت فيرينا قد دخلت من باب القصر وجيفانكير في استقبالها انحنى لها تبجيلا بينما نظرت له فيرينا بتوتر اخفته ولكنه وصل لألينور التى ترى المشهد من أعلى الدرجات...
أنقبض قلبها عندما تذكرت اتفاق فيرينا مع جيفانكير ولكن كان اختيار فيرينا حكيم لربما وضعت ألينور عذرا لها فهى من المؤكد كانت خائفة من فتك جيفانكير بألينور وفيلر.....نظرت الملكة فيرينا إلى ألينور التى لأول مرة تراها بهذا المظهر فهى حقا غاية في الجمال وتليق عليها ملابس السيدات تحركت فيرينا دون ادني اهتمام بكل الأعين المنصوبة عليها لتحضن ألينور، التي بدورها نظرت بأعين جيفانكير الماكرة التي تنظر لهم عن كثب...
تحركت الملكة فيرينا مع جيفانكير والينور إلى مائدة طعام ملكية ليتناولون سويا كان يرأسها جيفانكير لم تأكل ألينور تقريبا منذ أن أتت لقبضة جيفانكير الا القليل فقط لأجل أن تحيا حتى بعد أن أصبحت الأمور بينهم هادئة الا أنها تشعر بالقلق والتردد الدائم الذي جعلها تفقد شهيتها ولكنها ولاول مره منذ أن تركت بيلا تشعر انها حقا تريد أن تأكل لربما لوجود فيرينا الان جانبها...
تناولوا الطعام ومن ثم اوصل الخدم فيرينا لجناحها الخاص الذي وجدت به صندوقا كبيرا للغاية موضوع فوق فراشهاوبعد مغادرة الخدم تحركت فيرينا بقلق متذكرة هذا الصندوق الذى كانت الدماء تسيل منه هذا الصندوق الذى كان به راس المرسال...
ولكن كانت المفاجأة عندما فتحته لتجد فستانا رائع ومعه رسالة ملفوفة صغيرة مكتوب بها (لأجل زفاف ابنتك)
ابتسمت أنه أيضا له جانب رائع على ما يبدو.
بينما عند ألينور أيضا وجدت صندوقا ضخما ولكنه مغلف بحرير ابيضا فتحته لتجد به فستان زفاف ملكي لم تكن تتخيل يوما أنها قد تراه حتى إحدى الاساطير ....
فاقت من شرودها على صوت جيفانكير الذي لا تعلم متى دخل الجناح خاصتها
- ايه رايك يا مولاتي
نظرت له ممتنة لاول مرة منذ أن رأته
- دا رائع- هيكون اروع عليكي في زفافك
اخذت نفسا عميقا وكأنها تقاوم دقات قلبها السريع
- هيكون اروع زفاف ملكي في التاريخ يا ألينور....
أنت تقرأ
الأميرة الاسيرة(كاملة)
Romanceعندما يكون العاشق امير لمملكة الجبابرة و محبوبته أميرة مملكة النيران و هى إحدى الممالك المعادية لمملكة هذا الأمير... سيكون أسرها هو الحل الامثل من وجهة نظره ولكنها ليست بتلك الأميرة الضعيفة أنها تدعى الأمير المقاتل التى تنكرت سنوات عديدة في زي جندي...