1-10

522 14 3
                                    


  الفصل الأول: حياة سعيدة في حياتين
  كانت المناطق المحيطة صاخبة، مع صوت السونا الذي يعزف نغمات احتفالية وقديمة.

  في هذه الفوضى، شعرت مو كيانكسو بشكل غامض بأنها محمولة على ظهرها، وبدا أن رأسها كان مغطى بطبقة من القماش...

  أرادت التخلص من القماش على رأسها، وأرادت ذلك ترفع رأسها وتفتح عينيها لترى ما يحدث.

  ومع ذلك، في هذا الوقت، كان جسدها كله يعاني من ألم شديد لكنها كانت ضعيفة للغاية لدرجة أنها لم تتمكن حتى من فتح عينيها. كانت لا تزال لديها القوة لرفع يديها، لذلك كان عليها الاستلقاء على ظهر الشخص الذي أمامها منها، والسماح له بحملها بيان ييديان.

  أهذا حلم؟

  كيف هو حقيقي جدا!
  لا أعرف كم من الوقت استغرق الأمر، لكني شعرت أن الشخص الذي يحملها توقف، وتوقف صوت السونا أيضًا، وساد الصمت في كل مكان.

  من بين الأصوات الخافتة، يمكن سماع أصوات عدة أشخاص بصوت خافت في آذان مو كيانكسو.

  "كبير ضباط الأمن، السيد نينج كان مريضًا جدًا لدرجة أنه لم يتمكن من الاستيقاظ لفترة طويلة، والمرأة التي التقطها كانت أيضًا يائسة للموت. كيف... كيف يمكنني الذهاب إلى قاعة الزفاف؟

  " اتبع السلطة ليست هناك حاجة للذهاب إلى قاعة الزفاف، وسيتم إرسالك مباشرة إلى غرفة الزفاف للاحتفال بالزفاف "حسنًا

  ... أخشى أن مرض السيد نينج ليس جيدًا ... فقط ابذل قصارى جهدك وأطيع القدر..."

  هذا الحلم غريب جدًا! عبس مو Qianxue وسقط في نوم عميق.

  عندما استيقظت في الصباح، كان جسدي لا يزال يؤلمني، هزت مو كيانكسو رأسها الثقيل، وفتحت عينيها، وكانت مرتبكة فجأة!
  هذا... ليس منزلها - المنزل به عوارض سوداء داكنة، وستائر حمراء كبيرة، وبعض الأثاث الخشبي الرمادي، و... امرأتان ترتديان الأزياء التقليدية برأسين مطويتين تقومان بالتنظيف في نفس الوقت.

  صدمت مو تشيان شيو ورفعت يدها على مضض. أذهل! هذه...هذه بالتأكيد ليست يدها!

  تتميز هذه اليد بأصابع نحيلة، بيضاء مثل اليشم، وملمس جلدي رقيق، للوهلة الأولى، تبدو وكأنها بشرة ناعمة لفتاة قاصر.

  هل من الممكن

  أنها سافرت عبر الزمن؟
  غير قادر على قبول هذا الواقع للحظة، لم يستطع Mo Qianxue إلا أن "آه!"، مما أذهل المرأتين في الغرفة.

  "سيدة نينغ، هل أنت مستيقظة؟"

  على الرغم من أن المرأة في تسينغ يي كانت خائفة، إلا أنها التفتت لتنظر إلى عينيها المفتوحتين، مع لمحة من المفاجأة في لهجتها. ترك ما كان يفعله وتوجه نحوها.

The lady's sickly husbandحيث تعيش القصص. اكتشف الآن