511-530

42 2 0
                                    

  الفصل 511: السيد نينغ يعلم المهارات مرة أخرى (2)

لكن Zhuangzi كبيرة جدًا، لقد بحثت في كل شيء تقريبًا، لكنها ما زالت غير قادرة على العثور على Changmu. كيف لا يقلقها هذا؟


"تشانغ...آه!"

أثناء سيره في غابة الخيزران في Zhuangzi، صرخ Yuxuan عدة مرات، لكنه لم يتمكن من الحصول على رد شبه ميت من الآخرين. أراد الدخول، ولكن في اللحظة التي دخل فيها إلى غابة الخيزران، تم القبض على جثته!

أراد Yuxuan على الفور سحب سيفه بهدوء، ولكن بعد سماع الصوت الحزين والأجش للشخص الذي يقف خلفه، توقف فجأة!

"يوكسوان...هذا أنا."

انها تشانغ مو!
استدار Yuxuan على الفور!

لا يزال تشانغمو يرتدي نفس الملابس، لكنه لم يعد يبدو وسيمًا كما كان من قبل، وكان شخصه بالكامل منحطًا للغاية!
كان قلبها يتألم!
مع العلم أن وفاة الجنرال تشانغ والآخرين كان لها تأثير كبير على تشانغ مو!
في الأصل، اجتمع العديد من الأشخاص، ولكن الآن، كان هو الوحيد المتبقي. كيف يمكنه قبول هذا الاختلاف؟
هناك نقطة أخرى قد لا يعرفها الآخرون، لكن يوكسوان يعرفها!
الجنرال تشانغ... كان سيد التنوير عندما كان صغيرًا!

على الرغم من أن الجنرال تشانغ شخص مهمل، إلا أنه كان شديد الاهتمام عندما كان طفلاً، على الرغم من أنه كان يضربهم ويوبخهم دائمًا بشكل متكرر، إلا أنه كان أيضًا حذرًا للغاية.

لكن مثل هذا الشخص لن يظهر أمامهم مرة أخرى في هذه الحياة، ولن يشير إلى أنوفهم أو يصرخ عليهم!

على الرغم من أنها خططت لإيذاء أي شخص يأتي من المنطقة الغربية، إلا أنها لن تسمح لأي شخص بالذهاب، لكن مزاج مو كيانكسو لا يزال غير جيد.

لقد قتلت الناس ولا تخاف منهم.

لكنها لم تشهد هذا النوع من الموت بسببها!

لقد قدمت لها المنطقة الغربية رعاية وحماية دقيقة، ولكن قبل أن تتمكن من سدادها، فقدوا ذراعها اليمنى واليسرى!

كان لدى Ning Shaoqing ما يفعله وذهب إلى القاعة، ورأى Yun Yao Mo Qianxue وحيدًا في الغرفة العلوية في حالة ذهول، لذا تقدم إلى الأمام وطلب من Mo Qianxue الذهاب إلى المستودع لتفقد العناصر المرسومة اليوم.

على الرغم من أن Mo Qianxue لم تهتم كثيرًا بما سيقدمه لها Ning Shaoqing، إلا أنها ما زالت تريد رؤية مواردها المالية بوضوح لتجنب خداع الآخرين.

افتح الصندوق، وسترى قطعة من الكنوز النادرة.

يتألق في الغرفة عدد لا يحصى من اللآلئ والزمرد، كما يوجد أيضًا عدد من أحجار العقيق واليشم واللؤلؤ والمرجان وغيرها من الكنوز الكريستالية، التي تملأ الغرفة تألقًا وجمالًا.

The lady's sickly husbandحيث تعيش القصص. اكتشف الآن