يسجل
تسجيل الدخول
ننسى كلمة المرور
الصفحة الأمامية
قائمة الترتيب
روايات الأولاد
روايات بنات
أكمل الرواية
تصنيف الرواية
رف الكتب الخاص بي
قراءة التاريخ
تعليق
69 شريط كتاب
مبسط
صفحة
يجمع
جدول المحتويات
يثبت
النهار
الإبلاغ عن خطأ
الفصل 281: التخطيط لدخول السجن (1)
الفصل 281 تخطيط دخول السجن السماوي (1)
لا يشمل الأشخاص الجالسين في هذه العربات سيدات العاصمة النبيلات فحسب، بل يشمل أيضًا الأكاديميين في أكاديمية العلوم الذين يمشون أبطأ في الحكم على أي منهم ليس ذو سمعة طيبة ؟
كان آه وو مشتعلًا بالغضب، لكنه لم يستطع ترك الأمر، وقع الحادث فجأة، ولم يكن شخصًا سلس اللسان. لم يكن يعرف كيف يدافع عن نفسه للحظة، لذلك كسر السوط مرة أخرى "اخرج..."قال الكلمة بأسنانه ونية القتل.
نظر العالم حزيناً، "يوم واحد هو مائة يوم من الإحسان إلى الزوج... تعال وانظر! هل هناك عدالة؟ الزوجة لا تتعرف على زوجها، وتريد أن تضربه حتى الموت... الابنة" " الأمير يسير ضد السماء ..."
"أنت تبحث عن الموت!" لم يستطع آه وو تحمل الأمر بعد الآن وكان على وشك ضربه بسوطه، لكن شخص ما اندفع وأمسك بسوطه. لقد كان القائد. تشانغ من الحرس الإمبراطوري الذي كان يحرس غابة الخوخ هذه.
"لقد جاء زوجي للبحث عن زوجته. وقبل أن أنتهي من الحديث، لماذا قتلت شخصًا ما؟ من أعطاك الشجاعة لارتكاب جريمة قتل عند سفح الحديقة الملكية؟ لو لم أكن أبحث عن جبل لأعيش فيه". مت، كان هذا الرجل سيموت من أجلك، هل هناك أي قانون ملكي؟ السيدة الشابة من عائلة الدوق مهيبة جدًا لدرجة أنها تستطيع قتل حتى خادم يقود عربة..."
لا يمكنك قتل الناس. عند سفح الحديقة الملكية، ولكن بمجرد خروجها، هناك من يستطيع القيام بذلك بدقة، فأوقف عربتها، وتمكن القائد من إنقاذ هذا الشخص في المرة الأولى، وهي مصادفات كثيرة ليست صدفة بل لعبة!
أصبحت Mo Qianxue الآن واضحة كالمرآة، وكانت الملكة تنتظرها هنا.
أولاً، قام شخص ما بتدمير عذريتها، ثم تظاهر شخص ما بأنه زوج زوجها، وهي مفقودة خلال الأشهر الستة الماضية أيتها العذراء إنها خائنة. خطيئة الملك لا تغفر.
قلبه شرير للغاية!
حللت معها Ning Shaoqing ذات مرة أن الأشخاص الذين أرسلتهم عائلة Mo لم يكن لديهم سوى الوقت لإبلاغ سيدهم بالاتجاه العام قبل أن يموتوا على يد Shadow Evil. ربما كان الأشخاص الوحيدون الذين يعرفون عن علاقتهم هم عدد قليل من الشخصيات البارزة في عائلة Xie والإمبراطور.
وحقيقة أنها تمكنت من الخروج من القصر بأمان تعني أن الإمبراطور قد وافق على هويتها باعتبارها ابنته الشرعية.
أنت تقرأ
The lady's sickly husband
Fantasyالحالة مكتمل المؤلف شياو ماو يانران الفصول :671 الهجرة؟ زواج تشونغ شي؟ زوج مريض؟ إلى أي مدى يمكن أن يصبح هذا أسوأ؟ يعيش Mo Qian Xue الآن في منزل صغير معدم وأثاثه مكسور. لقد نما العشب بشكل جامح وغير منضبط بسبب نقص الرعاية المناسبة. وعاء الأرز في ال...