21-30

111 6 0
                                    


  الفصل 21: الإلهة في عجلة من أمرها
  ولكن الآن، يتم استخدام كل قوتها لقمع السم البارد. السم البارد في الجسم وهذا الدواء الغبي يعزز كل منهما الآخر، مما يجعل فعالية هذا الدواء الغبي أعلى عدة مرات. كثير.

  كان رأسه يشعر بالدوار، لكنه ما زال قادرًا على رفع طاقته وإجبار البقية الأخيرة على الخروج.

  عندما يتم إخراج بقايا مثير للشهوة الجنسية من الجسم، يتم تحفيز السم البارد المكبوت في الجسم وانفجر.

  ارتجف نينغ شاوكينغ عندما تكررت الأحداث الماضية في ذهنه واحدًا تلو الآخر...

  اختارت Mo Qianxue مجموعة شاي Gongfu في متجر أدوات الشاي واشترت بعض الشاي الجيد، ثم استأجرت سيارة وتوجهت نحو قرية Wangjia القادمة.

  عندما عادت إلى المنزل، رأت أن المنزل كان هادئًا، واعتقدت مو كيانكسو أن نينغ شاوكينغ لم يعد من الفصل. ثم دندن بأغنية، وأخذ طقم الشاي الذي اشتراه حديثًا، ودخل المطبخ، وقام بغلي قدر من الماء، وأعد إبريقًا من الشاي الجيد.

  إن Mo Qianxue الحديثة جيدة جدًا في حفل الشاي، وغالبًا ما تستمتع بالشاي وتذهب إلى الحانة مع أصدقائها، وبمرور الوقت، أصبحت أستاذة في حفل الشاي. ومن المؤسف أنه بعد الأزمة، لم يكن لدي حتى قطعة شاي في المنزل، ناهيك عن طقم شاي لإعداد الشاي.

  لم يكن الأمر كذلك إلا عندما دخل الغرفة الخلفية مع صينية الشاي حيث وجد نينغ شاوكينغ مستلقيًا على السرير.

  أبرمت Mo Qianxue صفقة تجارية اليوم، واشترت بعض الكتب الجيدة، وصنعت مجموعات الشاي، لذلك كانت في مزاج جيد بشكل طبيعي. كما لو كانت تقدم كنزًا، أحضرت صينية الشاي إلى جانب السرير وقالت بابتسامة ناعمة: "سيدي، انهض وتناول رشفة من الشاي! هذا الشاي مصنوع خصيصًا لي اليوم..."

  قبل أن تتمكن من إنهاء حديثها. فتحت نينغ شاوكينغ عينيها ورفعت كفيها، وسقطت صينية الشاي بكف واحدة.

  سقط إبريق الشاي وفنجان الشاي على الأرض وتحطما على الأرض.

  رش الشاي وأوراق الشاي في جميع أنحاء وجه Mo Qianxue.

  صُدم مو تشيان شيو وغضب من هذه الكف المفاجئة، وكانت غير متماسكة بعض الشيء، "أنت، أنت..."

  لقد وقع نينغ شاوكينغ في حالة من الارتباك، وكانت المرأة التي أمامه تتداخل بشكل غامض مع تلك الوجوه التي لا تطاق مغطاة بالصقيع، وبخت بازدراء، "أيتها العاهرة، اخرج من هنا!"

  في مواجهة هذا الصراع المفاجئ، أصبح عقل مو كيانكسو فارغًا.

  لم تلمس الشاي على وجهها أو تمسح أوراق الشاي عن شعرها، بل جلست القرفصاء ببطء وخدر، والتقطت الفتات من الأرض، ورتبت الغرفة.

The lady's sickly husbandحيث تعيش القصص. اكتشف الآن