91-100

47 2 0
                                    

 الفصل 91: السيد تونغ الذي يظل غريبًا (2)
  إلى جانب ذلك، فهي تحتاج إلى مكان كبير. ربما لا يكون مثل هذا المشهد الكبير شيئًا يمكن شراءه بألفي تايل من الفضة.

  الناس؟
  من السهل التعامل معها. وقد اكتسبت الآن سمعة طيبة في قرية وانغجيا، وقد قامت بتعيين عمال في ورشة التوفو هذه لعدة أشهر ولم تحصل على أجورها مطلقًا.

  يأتي الناس إلى الباب طالبين لقمة العيش كل يوم، لكن أخت الزوج فانغ طردتهم جميعًا.

  الآن يريد Guan Jian حل المشكلة هنا.

  يحتاج موقع المصنع هذا إلى ضوء الشمس الجيد، ويجب تجفيف الفاصوليا قبل صنع الصلصة.

  ثانيا: يجب أن يكون هناك مصدر للمياه.

  ثالثاً: أن تكون الأرض مسطحة والمكان واسع.

  رابعا: أن لا يكون بعيدا عن الرصيف.

  خمسة...

  كان Ah Wu يقود عربة ثور طوال الأيام العشرة الماضية، ويرافق Mo Qianxue إلى العشرات من التلال القريبة. لم يستطع أن يفهم لماذا لم يقنع السيد زوجته بالبقاء في المنزل إذا كان ذلك من أجل المال، فهل سيعاني السيد من نقص المال؟

  وأخيرا وجدت الوادي الذي كان أكثر ملاءمة بالنسبة لي.

  هناك الكثير من أشعة الشمس، ويوجد حمام سباحة ليس بعيدًا، والوادي بأكمله مسطح، والمنطقة ليست صغيرة، وهي ليست بعيدة جدًا عن الرصيف.

  مثل هذا الوادي الكبير فارغ من الداخل. لا توجد أشجار طويلة تحجب الشمس أو الضوء، ولا توجد زهور أو أعشاب يمكنك رؤية المشهد بأكمله في لمحة. يمكنك أن تتخيل دون تفكير، أنه لا بد أن يكون هناك شخص ما يعتني بالأمر هنا.

  ومع ذلك، لا أعرف ما هو الاستخدام الذي خطط هذا الشخص لاستخدامه من خلال ترك مثل هذه المساحة المفتوحة الكبيرة.

  كان Mo Qianxue يقف هناك ويفكر في كيفية معرفة مالك هذه الأرض.

  جاء حصان نحوها مباشرة، وسرعان ما تنحيت آه وو جانبًا ووقفت أمامها.

  عند رؤيتهما، قام الشاب على الفور بإبعادهما بوقاحة، "هذا مكان خاص، يرجى المغادرة بسرعة".

  من لهجته ولباسه، يجب أن يكون في دار لرعاية المسنين أو شيء من هذا القبيل.

  سيكون من الغريب ألا يكون لأحد في مثل هذا الوادي الغريب مالك غريب. تجاهل Mo Qianxue وقاحته وقال مباشرة، "أين سيدك؟ خذني لرؤيته." "أنا آسف، قال   سيدي

  إنه لن يرى الضيوف."

"الوادي." فلنتحدث عن أمر أكبر أولًا، وننتظر حتى نلتقي بصاحب الوادي.

The lady's sickly husbandحيث تعيش القصص. اكتشف الآن