الفصل 141 الاجتماع فكرة عظيمة (4)
في اليوم السابع من الشهر القمري، اكتشفت Mo Qianxue أن Gao Qiwa لديها عمل جيد في ورشة النحت طالما أنها قدمت المزيد من التوجيه وأكثر قليلاً علاج بسيط، سيكون جاهزا للبيع.هذا جعل Gao Qiwa سعيدًا للغاية. قال Mo Qianxue ذات مرة إنه طالما أنه يمكن بيع أعمالهم، فيمكنهم البدء في الحصول على الأجور، وبالإضافة إلى الأجور، ستكون هناك مكافآت إضافية.
كلما كان النحت أفضل، كلما ارتفع سعر البيع وزادت المكافأة الإضافية.
لا أعرف ما هي الطريقة التي استخدمتها Ji Xuyao الآن، وأصبح تونغ زيجينغ يضايقها أقل فأقل الآن.
ومع ذلك، فهي تقوم بتدريس فصل النحت اليوم، وبالطبع سيأتي تونغ زيجينغ.
الطريقة التي نظرت بها تونغ زيجينغ إليها اليوم كانت غريبة وشقية للغاية، كما لو أنها فعلت شيئًا فخورًا وسيئًا. ابتسم ببراعة وكانت الطريقة التي أغمض بها عينيه لطيفة للغاية.
نظرت إليه Mo Qianxue مرارًا وتكرارًا وكان مظهر Tong Zijing يذكرها دائمًا بأخيها الحديث.
عندما كانت طفلة، كان والداها مشغولين للغاية، وكانت الفجوة العمرية بينها وبين شقيقها تبلغ ست سنوات. ذهب والدها للتدريس في مدرسة ابتدائية ريفية وكانت والدتها مشغولة بالعمل في المزرعة، لذلك معظم الوقت لقد تركت هي وشقيقها في المنزل ويمكن القول إنها قامت بتربية شقيقها بشكل أساسي.
عند رؤية تونغ زيجينغ يبتسم هكذا بعينين محدقتين، لم يستطع مو كيانكسو إلا أن يضايقه بعد المحاضرة، "زيجينغ، أخبر أختك، ما هي الأشياء السيئة التي فعلتها مؤخرًا؟"
نظر تونغ زيجينغ يمينًا ويسارًا، ثم وضع فمه نحو مو قال Qianxue: "لن تخبر Zijing أختها أن Zijing وضعت بعض الكروتون في شاي السيد Ji."
على الرغم من أنه كان يقصد جيدًا، إلا أنه تعلم الكثير من المعرفة خطأه أنه بذل قصارى جهده دائمًا لمنعه من رؤية أخته.
بادو، إذن... سيد جي، أليس هذا يومًا بائسًا اليوم؟ يرثى له.
بعد الشفقة على السيد جي، شعرت مو كيانكسو أن عليها التزامًا بتعليم تونغ زيجينغ جيدًا، "زيجينغ، هذا خطأ بالنسبة لك، سيد جي..."
سارع تونغ زيجينغ ليقول، "زيجينغ لن تخبر أختها" على أي حال، جي "سيدي، إنه يركض إلى المرحاض اليوم وليس لديه وقت لرعاية زي جينغ."
نظر إلى وجه تونغ زيجينغ البريء وتلك الابتسامة اللطيفة والبريئة. لم تستطع Mo Qianxue أن تمنع نفسها من ذلك وانفجرت في الضحك. لم تكن تعرف حقًا ما تقوله.
باختصار، لقد كبر تونغ زيجينغ. جي شيوياو، من فضلك تمنى لنفسك التوفيق.
لقد وصل اليوم الثامن من السنة القمرية الجديدة أخيرًا. هذا يوم مثير، ولكنه يوم عصبي أيضًا.
أنت تقرأ
The lady's sickly husband
Fantasyالحالة مكتمل المؤلف شياو ماو يانران الفصول :671 الهجرة؟ زواج تشونغ شي؟ زوج مريض؟ إلى أي مدى يمكن أن يصبح هذا أسوأ؟ يعيش Mo Qian Xue الآن في منزل صغير معدم وأثاثه مكسور. لقد نما العشب بشكل جامح وغير منضبط بسبب نقص الرعاية المناسبة. وعاء الأرز في ال...