11-20

130 7 0
                                    


  الفصل 11 التعامل مع عيدان دبابيس الشعر الفضية (1)

  إذا استمر هذا، فلن يكون أمامه خيار سوى الإغلاق وفقد مكانته.

  وقد سأل صاحب العمل ذات مرة عما إذا كان ينبغي له أيضًا أن يدعو عاهرة للجلوس في المحكمة، لكن صاحب العمل وبخه.

  إنه لا يلوم رئيسه، فهو يفهم ذلك. المالك هو سليل مباشر لعائلة سو، إحدى العائلات الأرستقراطية الثلاث في تيانكي. كيف يمكن لهذه الأشياء غير الجذابة أن تصل إلى هنا؟

  كلما فكر صاحب المتجر في الأمر، زاد انزعاجه وقال: "أنت امرأة وتعرفين ما هو العمل. لن أجادلك. يجب أن تغادري بسرعة، وإلا...

  " ربما لا أفهم طريقة العمل ولكنني أعرف الحقيقة، التغيير يؤدي إلى النجاح، والفشل في التقدم يؤدي إلى التراجع اجلس في القاعة، ويمكنك أنت يا بايونجو إعداد منصة للحديث عن القصص والنكات، وسيتم الحكم على من هو الأعلى والأدنى على الفور."

  قاطع صاحب المتجر لي وألقى خطابًا حماسيًا.

  وبالمناسبة، هذا الزمان والمكان لهما تاريخ قصير، وصناعة القصص غير موجودة بعد، لذلك فهي تستغلها.

  "ما قلته جديد تماما. لا أعرف ماذا أفعل بهذه المنصة، ما هو السرد، وما هي النكات؟"

  قبل أن يتاح لصاحب المتجر لي الوقت للإجابة، بدا صوت واضح. في مرحلة ما، انفتح الباب الذي فتحه صاحب المتجر لي، وخرج شاب.

  المروحة الصغيرة تتمايل بلطف، وحزام اليشم يربط الشعر، وملابس الديباج ذات اللون الأبيض القمري مزينة بأزهار داكنة، والطية اليمنى متقاطعة بحزام واسع الأكمام، وقلادة اليشم حول خصره تبعث ضوءًا دافئًا تحت انكسار الشمس، مما يجعله غير عادي أكثر فأكثر.

  وبينما كان يتحدث، سار ببطء ووقف بهدوء تحت الشجرة دائمة الخضرة.

  "السيد الشاب السابع، لماذا أنت هنا؟ امرأة القرية هذه عاجزة عن الكلام..." تقدم صاحب المتجر لي وألقى التحية ردًا على ذلك، وأغلق السيد الشاب السابع معجبته لمنع الموقف.

  ما أراد صاحب المتجر لي قوله تم حظره من قبل المروحة الصغيرة، فتراجع خطوة إلى الوراء، وخفض رأسه وظل صامتًا.

  أخيرًا يخرج الشخص الذي يستطيع اتخاذ قراره!
  ابتسم Mo Qianxue قليلاً وألقى تحية طفيفة.

  لم يسبق لأخت الزوج فانغ أن رأت مثل هذا الشخص الأنيق والأنيق، وقد أذهلت على الفور. رآها   الشاب

  الذي يقف خلف السيد الشاب السابع وهي تنظر مباشرة إلى سيده الشاب بوقاحة شديدة، وصرخ: "لم أر سيدتي الشابة السابعة بعد".

تحول وجهها إلى اللون الأحمر، ونظرت بعيدًا، ثم تصرفت في حالة من الذعر بعد الانحناء، لم يستطع أن يقول كلمة واحدة، وكانت عيناه تحدق فقط في أصابع قدميه، وأصبح تعبيره أكثر تحفظًا.

The lady's sickly husbandحيث تعيش القصص. اكتشف الآن