01: لعبة مثيرة داخل لعبة (2)
شعرت مو كيانكسو بالارتعاش في قلبها وهزت رأسها بعنف، "لا... علينا أن نذهب معًا."لم تعرف كل من الجدة وآه وو ما الذي يحدث. لم تستطع الهروب بدون الولاء. إذا رحلت حماتها وطالب الصف الخامس الإعدادي في النهاية، فكيف يمكن أن يرتاح ضميرها؟
"يا آنسة، ربما يريدون القبض على شخص حي لأنهم لم يقتلوا أحدًا."
"تشو يي..."
بالنظر إلى الوراء، رأى أن هؤلاء الناس لم يكونوا بعيدًا جدًا دفع تشو يي للأمام وقاطعها، "هذا المكان ليس بعيدًا جدًا عن قرية وانغجيا. ركضت السيدة الشابة إلى الأمام بكل قوتها. لا يزال بإمكاني الصمود لبعض الوقت، في انتظار أن تطلب من عمي إنقاذنا. "
هذا المكان على بعد عشرة أميال على الأقل. بعيدًا عن طريق قرية وانغجيا، أليس هذا بعيدًا جدًا؟ هذا ماراثون 10000 متر!
نظرًا لأن Mo Qianxue لا يزال بلا حراك، فقد وضع سيفه على رقبة Chu Yi، "إذا لم تهرب، فسوف أموت أمامك الآن.
" في هذا الوقت، لم تقل شيئًا، إنه نفاق. إنها لا تستطيع أن ترقى إلى مستوى النوايا الحسنة للصف الأول من المدرسة الإعدادية.
الصف الأول من المدرسة الإعدادية، انتبهوا... انتظروني...
بعد الركض لفترة غير معروفة، نظرت إلى الوراء دون وعي ورأيت أن شخصًا ما كان يطاردني من مسافة بعيدة.
السنة الأولى من المدرسة الإعدادية... مامي... آه وو...أتمنى أن يرغبوا حقًا في الإمساك بالناس أحياء...
كانت خطوات مو كيانكسو عاصفة. لم تكن تعلم أبدًا أنها تستطيع الركض بهذه السرعة.
لم تجرؤ على التنفس، ناهيك عن التوقف، لم تكن تعرف كم من الوقت يمكنها الحفاظ على هذه السرعة، لكنها عرفت أنها إذا ركضت بشكل أسرع واقتربت من قرية وانغجيا، فستحظى بمزيد من الحياة.
قرية Wangjia هادئة كما كانت دائمًا.
جاءت صافرة سرية وهمست ببضع كلمات لآه سان، وبعد ربع ساعة، استدار آه سان وذهب إلى المنزل لإبلاغ نينغ شاوكينغ.
"سيدي، وجدت شخصين يتسللان في الغابة في الجزء الخلفي من الجبل."
ومض ضباب في قلب نينغ شاوكينغ، لكن تعبيره كان هادئًا ونقر على الطاولة بأصابعه وظل صامتًا، في انتظار سماع ما كان يحدث.
"كنت سأقتلهما، ولكن بشكل غير متوقع، عضوا ألسنتهم وانتحروا. هذا المرؤوس لم يقم بعمله بشكل جيد. يرجى أن يعاقبه السيد
نينغ شاوكينغ رفع عينيه، ولوح بيده لآه ." نهض سان، وقال بهدوء: "هل اكتشفت هوية هذين الشخصين؟ "على الرغم من وفاة الشخص، لا يمكن إخفاء بعض الآثار.
أنت تقرأ
The lady's sickly husband
Fantasíaالحالة مكتمل المؤلف شياو ماو يانران الفصول :671 الهجرة؟ زواج تشونغ شي؟ زوج مريض؟ إلى أي مدى يمكن أن يصبح هذا أسوأ؟ يعيش Mo Qian Xue الآن في منزل صغير معدم وأثاثه مكسور. لقد نما العشب بشكل جامح وغير منضبط بسبب نقص الرعاية المناسبة. وعاء الأرز في ال...