الفصل 451: خمسة عشر قصير القلب والعبد مثل الوتد الخشبي (4)
بإرادة الإمبراطور، والإمبراطور رجل ذكي، الآن بعد أن دفع ثمنها، يريد الاستفادة الكاملة من سمعته، لذا فإن الأشخاص الذين كانوا تحت إمرته لم يجرؤ مسؤولو الدعوى الذين تولوا البناء على الإهمال.وبطبيعة الحال، فإن السبب الذي يجعل مسؤولي البناء هؤلاء لا يجرؤوا على الإهمال ليس فقط بسبب الإمبراطور.
تم أيضًا إصلاح قصر الدوق على قدم وساق، استدار Mo Qianxue، وألقى نظرة على الوضع، وغادر دون أن يقول أي شيء آخر.
ولكن قبل المغادرة، كانت لا تزال تقابل يونياو.
على الرغم من أن Yunyao كانت ضمن نطاق شكوكها، إلا أنها كانت لا تزال مرتبطة بالشك، وأصبح قلب Mo Qianxue حذرًا بشكل طبيعي.
لأكون صادقًا، بالنسبة لـ Yunyao، إذا خانته حقًا، فإن Mo Qianxue سيصاب بخيبة أمل حقًا.
بعد كل شيء، لم تدخر أي جهد لمساعدة والدتهما وابنتها، لذلك بطبيعة الحال لم ترغب في تربية ذئب أبيض العينين!
ظلت يون ياو هادئة كما كانت دائمًا، مما جعل من المستحيل على أي شخص أن يلاحظ أدنى فرق.ولكن بذور الشك قد زرعت، ولن يتم إزالتها بسهولة.
"Yunyao، Xixi في حالة جيدة في Zhuangzi الآن. هل تريد أن تتبعها؟"
سأل Mo Qianxue Yunyao بشكل عرضي على ما يبدو أثناء جلوسه في السقيفة المؤقتة.
وقفت يون ياو تحتها ورأسها منخفض قليلاً بعد سماع ذلك، رفعت رأسها لتنظر إلى مو تشيان شيو، وعندما رأت عينيها السريتين، خفضت رأسها مرة أخرى على الفور. "شكرًا لك... شكرًا لك يا آنسة على اهتمامك، ولكن لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها في المنزل
. وأخشى أن تكون مدبرة المنزل مشغولة جدًا، لذا من الأفضل أن أساعد هنا."
الشيء الأكثر أهمية هو أنها لا تزال قادرة على البقاء هنا، ورؤيته من وقت لآخر...
رأت مو كيانكسو أن ابنتها لا تستطيع استعادة قلب يون ياو، لذلك توقفت عن الحديث.
بعد كل شيء، شعرت بخيبة أمل قليلا.
ما فعلته اليوم كان فقط لاختبار Yunyao.
إذا كانت Yun Yao سخية حقًا، حتى لو كانت حقًا لا تستطيع التخلي عن شؤون قصر الدوق، فسوف تتبعها على الأقل لرؤية Xixi!
لكنها لم تفعل!
إما أنها ليست قلقة حقًا بشأن Xixi، أو... لديها بعض الأنشطة للقيام بها مؤخرًا ولا يمكنها حقًا المغادرة!
"في هذه الحالة، يجب أن تقلق أكثر بشأن شؤون المنزل." قالت هذا أما بالنسبة لما تريد Yunyao القيام به، فهذا هو عملها.
أنت تقرأ
The lady's sickly husband
Fantasyالحالة مكتمل المؤلف شياو ماو يانران الفصول :671 الهجرة؟ زواج تشونغ شي؟ زوج مريض؟ إلى أي مدى يمكن أن يصبح هذا أسوأ؟ يعيش Mo Qian Xue الآن في منزل صغير معدم وأثاثه مكسور. لقد نما العشب بشكل جامح وغير منضبط بسبب نقص الرعاية المناسبة. وعاء الأرز في ال...