31-40

82 6 0
                                    

 الفصل 31 مكسب غيندياو.
  قناة قناة المدن التسع في المستقبل، سيتم بيع صلصتها وخلها ومنتجاتها الأخرى حتى تيانكي، أو حتى القارة بأكملها.

  هذا المكان، الذي يكلف الآن خمسمائة تايل فقط، سيصبح بالتأكيد أكثر شعبية في أقل من عام، وفي غضون ثلاث إلى خمس سنوات، سيكون هذا المكان مزدهرًا ولن تكون هناك طريقة للدخول دون بضعة آلاف من التايلات.

  ولكن سبعة أيام! من أين يمكنها الحصول على هذه الـ 500 تيل؟
  كانت تتقلب وتتقلب في الليل ولم تستطع النوم، الأمر الذي جذب انتباه نينغ شاوكينغ.

  فكرت نينغ شاوكينغ للحظة ثم اتخذت قرارًا، "دعونا نشتريه!"

  "أريد أن أشتريه أيضًا، ولكن أين المال؟" تحمس مو كيانكسو وتحدثت عما كان يدور في ذهنها.

  أظلم وجه نينغ شاوكينغ ذات مرة، كان عليه أن يقلق بشأن مئات التايلات من الفضة.

  نظرًا لأن هذا ما تريده، إذن ... قام

  نينغ شاوكينغ بفك أزرار طوقه، وأخرج قطعة من اليشم من رقبته، وحدق بها للحظة، ثم أخذ يد مو تشيان شيو بحزم، ووضع اليشم في راحة يدها، وقال ، "خذها فقط. إنها قطعة من اليشم الدافئ. على الرغم من أنها ليست ذات قيمة كبيرة، إلا أنها ليست مشكلة في دفع ثمنها."

  ماذا؟ كيف يمكن القول أنه ليس من القيمة أن تساوي ألف تايل؟
  إنه حقًا شاب ولد في عائلة ثرية ولا يعرف مدى تكلفة الطعام والأرز والزيت والملح.

  هذه في الواقع قطعة جيدة من اليشم! إنه أخضر ودافئ اللون ودافئ في اليد، كما أن صورة الماء جيدة جدًا أيضًا.

  على الرغم من أن عيون Mo Qianxue أضاءت بينما كانت تحمل قلادة اليشم، وكان قلبها مليئًا بالإثارة، إلا أنه لم يكن جشعًا بأي حال من الأحوال بل تقديرًا خالصًا.

  في العصر الحديث، على الرغم من أنها لا تملك ثروة تبلغ عشرات الملايين، إلا أن تكاليف معاملاتها الشهرية مذهلة للغاية أيضًا اليشم لن يعمي عينيها.

  رأى نينغ شاوكينغ أنه لم يكن هناك سوى التقدير في عينيها، وليس الجشع، وكان أكثر يقينًا من أن هويتها كانت غير عادية.

  في اليوم التالي، أخذ Mo Qianxue عربة Ah Zhao ودخل المدينة.

  قاد آه تشاو السيارة دون أن ينبس ببنت شفة، لكن الأخ الأصغر كان متحدثًا بعد أن اصطدم بالحائط عدة مرات، وتوقف عن الكلام، ووجد مو كيانكسو السلام أخيرًا.

  ولم تتبعه إلى بايونجو، وبدلاً من ذلك، شكرت آه تشاو ونزلت من العربة بمجرد دخولها المدينة.

  أثناء سيرها إلى الشارع، مرت بمحل رهن تلو الآخر، لكن مو كيانكسو لم تدخل حتى. لم تستطع تحمل المغادرة.

The lady's sickly husbandحيث تعيش القصص. اكتشف الآن