الفصل 471 المهزلة: تعرض السيد نينغ للتحرش (6)
عندما وصل Mo Qianxue وTong Zijing إلى Yipinxuan، كان هناك العديد من الأشخاص يدخلون ويخرجون. كان من الواضح أن بهو Yipinxuan لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة.بعد التجول لفترة من الوقت، أمر Mo Qianxue الناس بنقل جميع المنحوتات الجذرية والأشياء الأخرى في السيارة.
بعد ذلك، أخذ Mo Qianxue وTong Zijing المنحوتات الجذرية مباشرة إلى Yipinxuan مرة أخرى.
الأشخاص الذين أحدثوا مثل هذا الضجيج الهائل ولم يفهموا ما كان يحدث، اعتقدوا أنهم كانوا يحاولون تدمير الأشياء!
بعد كل شيء، تبيع Yipinxuan المنحوتات الجذرية، وقد أحضر Mo Qianxue مجموعة من المنحوتات الجذرية المنحوتة بهذه الطريقة الكبيرة، وهذا بلا شك استفزاز!في الواقع، لقد اعتقدوا جميعًا خطأً. السبب وراء قيام Mo Qianxue بذلك هو زيادة سمعة Yipinxuan.
عندما دخلت لأول مرة، كانت قد ألقت بالفعل نظرة على المنحوتات الجذرية في الغرفة.
على الرغم من أنه لا يمكن القول بأنها معيبة، إلا أنها ليست شيئًا جيدًا. بالكاد يمكن رؤية هذه المنحوتات الجذرية بشكل عام.
بالطبع، ورشة النحت الخاصة بها في Wangjiacun تزود أيضًا Xin Yiming، لذا يجب أن يكون لديها منتجات أفضل. بمجرد أن تغيرت أفكارها، أومأ مو تشيان شيو ببعض الفهم. لا يزال لدى شين ييمينغ طريقة جيدة للقيام بالأعمال احجز.
في هذه الحالة، لا يضر أن تعطيه إعلانا.
بطبيعة الحال، على الرغم من أن مهارات النحات في هذه المنحوتات الجذرية في يدي Mo Qianxue لم تكن جيدة جدًا.
ومع ذلك، تم إنشاؤه بتوجيهها الدقيق، فهو ليس من الدرجة الأولى، ولكن بالمقارنة مع تلك المعروضة خارج Yipinxuan، فهو ليس من نفس الدرجة!
يمكنك معرفة شيء ما من عيون الضيوف اللامعة من حولك.
"من جاء إلى Yipinxuan لإثارة المشاكل؟"
الجملة الأولى من السطر الافتتاحي كانت دائمًا هذه الجملة منذ العصور القديمة.
ركز Mo Qianxue على المتحدث.
انطلاقًا من مظهره، يجب أن يكون صاحب متجر Pinxuanli. إنه يرتدي ملابس أنيقة للغاية ويتمتع بالذكاء الفريد لرجل الأعمال.
"هل أنت صاحب متجر Pinxuan؟"
"أنا كذلك! لا أعرف من أي فتاة تنتمي هذه الفتاة. ما هو الغرض من القدوم إلى متجرنا؟"
نظر صاحب المتجر إلى Mo Qianxue بعناية، ولم يتعرف عليه وجهها، ثم سألتها مع التركيز على كومة المنحوتات الجذرية خلفها، أضاءت عيناها فجأة!
هذه المنحوتات الجذرية كلها ذات جودة عالية!
يعد Pinxuan الخاص به بالفعل أفضل مكان لبيع المنحوتات الجذرية في العاصمة بأكملها.
أنت تقرأ
The lady's sickly husband
Fantasyالحالة مكتمل المؤلف شياو ماو يانران الفصول :671 الهجرة؟ زواج تشونغ شي؟ زوج مريض؟ إلى أي مدى يمكن أن يصبح هذا أسوأ؟ يعيش Mo Qian Xue الآن في منزل صغير معدم وأثاثه مكسور. لقد نما العشب بشكل جامح وغير منضبط بسبب نقص الرعاية المناسبة. وعاء الأرز في ال...