الفصل 251 سبب وتأثير Mo Tianfang العظيم (1)
كان الإمبراطور متشككًا، "ماذا فعل Su Qi مؤخرًا؟"فكر Eunuch De لفترة من الوقت وأجاب مدروسًا، "أرسل Su Qi Mo Qianxue، الابنة الكبرى لـ Zhen". Guo Gongfu، إلى القصر أول من أمس. عندما عدت إلى المنزل، ذهبت إلى قصر الدوق لزيارته مرة أخرى هذا الصباح..."
"كانت Su Qi دائمًا مغرورًا ودائمًا ما تثير المشاكل بطريقة رفيعة المستوى هل اهتممت بأي شخص من قبل؟ إنه وداع وزيارة على حد سواء... يبدو أنه منجذب إلى مو تشيان شيو."
في هذه المرحلة، ابتسم الإمبراطور مازحًا، "أتساءل فقط كيف سيكون رد فعله إذا عرف ذلك. كانت مو تشيان شيو هذه زوجة مهجورة هجرها نينغ شاوتشينغ... وجه سو شينغيان القديم أين يجب أن أضعه... هاها..."
تجرأ الإمبراطور على الضحك على رأس عائلة سو، لكن إينوك دي لم يفعل ذلك. عندما رأى أن الإمبراطور قد انجرف قليلاً، ذكّر قائلاً: "يا صاحب الجلالة، من المحتمل أن تضحك عائلة سو هذه أيضًا على تلك الفصائل المتنوعة التي وضعها مو تيان فانغ. لقد أصبح الجيش مهتمًا ... عليك الحذر منها. إنه..." ابتسامة الإمبراطور
لم تتوقف، "شياو ديزي، المرح على وشك أن يبدأ. من مشمس إلى كئيب مرة أخرى، أسرع من التقليب في الكتاب، "بالمناسبة، هل هناك
أي حركة من جانب الملكة؟ راقب تلك المرأة الغبية ولا تدع تلك المرأة الغبية تفعل أشياء سيئة؟"
كان الجو غائمًا ومشمسًا، لكنه تكيف بسرعة، "عدت إلى الإمبراطور، لقد أرسلت أشخاصًا لمراقبتي. أبلغت الملكة الأميرة يوهي بالأمس، و..."
ابتسم الإمبراطور بعد سماع ذلك. الأخبار التي تلقاها الخصي دي من الملكة قال: "هذه العاهرة كانت دائمًا غبية، لكنها هذه المرة تريح قلبي."
على الرغم من أنها كانت ابتسامة طفيفة هذه المرة، إلا أنه كان من الصعب إخفاء الصرامة في زاوية فمها ، لكنه لم يكلف نفسه عناء إخفاء ذلك.
وافقه إينوك دي، "لا يزال الإمبراطور ذكيًا، ويخطط للاستراتيجيات وينتصر على بعد آلاف الأميال. ولا يمكن أبدًا إخفاء أي مشكلة عن أعين الإمبراطور الحادة..."
إذا كنت تريد أن تعيش بشكل جيد في القصر وبجانب الإمبراطور، فيجب عليك أن تكون قادرًا على فعل الأشياء من ناحية، ويجب أيضًا أن تكون قادرًا على تملقه.
بعد أن شعر الإمبراطور بأن كل شيء أصبح بين يديه مرة أخرى، عاد على مهل إلى كرسي التنين وقال: "دعهم يشعرون بالرضا عن النفس أولاً. بعد أن أعتني بعائلة نينغ أولاً، سأحرر يدي لرعاية الأسرة". عائلة سو."
جلس الإمبراطور على كرسي التنين. عبس وسأل: "لم يتم العثور على العلامة الخشبية السوداء الصغيرة بعد؟"
أنت تقرأ
The lady's sickly husband
Fantasyالحالة مكتمل المؤلف شياو ماو يانران الفصول :671 الهجرة؟ زواج تشونغ شي؟ زوج مريض؟ إلى أي مدى يمكن أن يصبح هذا أسوأ؟ يعيش Mo Qian Xue الآن في منزل صغير معدم وأثاثه مكسور. لقد نما العشب بشكل جامح وغير منضبط بسبب نقص الرعاية المناسبة. وعاء الأرز في ال...