الفصل 171 وصول الخادمتين في حلم مذهل (2)
زحفت مو تشيان شيو على السرير بيديها وقدميها، واستلقيت وغطت نفسها، وأغلقت عينيها، ومسحت الدموع من زوايا عينيها، وحاولت أن ضبطت تنفسها، وحاولت قصارى جهدها للتنفس اللطيف، كما لو كان في الحلم.لم يكن يريدها أن تعرف أو تحزنها، فكيف يمكنها أن ترقى إلى مستوى لطفه.
لقد ظهر سمه بالفعل، لكنه اختار عدم إخبارها.
كان يخشى أن تشعر بالقلق، ويخشى أن تصاب بالاكتئاب، ويخشى أن تخاف، ويخشى أن تظل غير مرتاحة طوال اليوم...
ولا عجب، في آخر مرة قام فيها بخطوة، أعطاها ورقة نقدية بقيمة 500000 تايل، قائلة إنها ستقضي بقية حياتها مع هذا، فلا داعي للقلق، يمكنها فتح مصنعها إذا أعجبتها، وإذا لم يعجبها، فلن تفعل ذلك.
اتضح أنه كان يرتب لها مخرجًا.
فُتح الباب وهبت رياح الليل.
بدا أن نينغ شاوكينغ كان خائفًا من أن تخيفها الريح، لذلك دخل بمفرده وأغلق الباب خلف ظهره وسار بهدوء نحو السرير ونظر إليها باهتمام.
تجمدت مو كيانكسو، خوفًا من أن يكتشف أنها مستيقظة، ولم تعد تعرف كيفية ضبط تنفسها، كانت تعرف فقط كيفية الشهيق بعمق، ثم الزفير، والشهيق بعمق، والزفير مرة أخرى...
كان نينغ شاوكينغ في الغرفة. بعد الجلوس لفترة من الوقت، تنهد بشدة، وعصر اللحاف لها، وانقلب، واستلقى في لحافه داخل السرير.
لم يتمكن Mo Qianxue من الصمود بعد الآن وانقلب، وانفجرت الدموع مرة أخرى.
لم تجرؤ على التحرك، ولم تجرؤ على الاختناق، ولم تجرؤ على مسح دموعها، خوفًا من أن تذهل حركة صغيرة نينغ شاوكينغ، وستترك الدموع تتساقط بصمت على الوسادة. .
مع تنهيدة، امتدت يد كبيرة، واحتضنتها وقبلت دموعها حتى جافة...
كانت مستيقظة، كيف لا يعرف، لم يستطع إخفاء ذلك عنها، كل ما يستطيعه هو مواساتها... كان هناك من أحبه، حبه والشفقة عليه هما أعظم دفء في حياته.
رد Mo Qianxue وهو مختنق بالبكاء... لم تكن هناك حاجة لشرح كل شيء، فقد قيل كل شيء بدون كلمات.
منتصف الليل هو الوقت المناسب للحصول على الدواء.
جمع الرجل العجوز الغريب الملقب وانغ طاقته في دانتيان، ولوح بمجرفة الدواء، وبدأ في إخراج جذور الزهور الغريبة.
في لحظة واحدة فقط، تم استخراج جذر الزهرة الغريبة. قام الرجل العجوز الغريب بقطع قطر الجذر بعناية، ثم أمسك بجذر الزهرة الغريبة بسعادة ونظر إلى ضوء القمر الضوء الذهبي.
أنت تقرأ
The lady's sickly husband
Fantasyالحالة مكتمل المؤلف شياو ماو يانران الفصول :671 الهجرة؟ زواج تشونغ شي؟ زوج مريض؟ إلى أي مدى يمكن أن يصبح هذا أسوأ؟ يعيش Mo Qian Xue الآن في منزل صغير معدم وأثاثه مكسور. لقد نما العشب بشكل جامح وغير منضبط بسبب نقص الرعاية المناسبة. وعاء الأرز في ال...