الفصل 51 أينما كانت في منزله،
استمعت السيدة جيان وقالت والدموع في عينيها، "حياة ابني بائسة حقًا."
وقفت وأشارت إلى الأشخاص المقيدين على الأرض، وقالت بصرامة: "شخص ما خذ هذا، فإن الجاني الذي تسبب في سقوط ابني في الماء سوف أضربه حتى الموت، وبعد ذلك سيتم بيع جميع عائلتها إلى البرية للعمل بجد مدى الحياة، ثم اذهب واكتشف من حرض على ذلك.. "
كانت رئيسة المنزل غاضبة. كان شخص ما قد خرج بالفعل وأسقط زوجة المضيف التي أوقعت السيدة الكبرى في الماء "عن طريق الخطأ".
السيدة العجوز جيان: "حسنًا، مهما كان الأمر، لا يزال يتعين علي أن أعرف من هي تلك السيدة الصغيرة، وأرسل لها هدية شكر. رد الجميل، ولا تدع الناس يقولون إن عائلة جيان تافهة و بالإضافة إلى ذلك، ختم تلك الأفواه القذرة سيمنع انتشار أي أخبار سيئة.
"والدتي على حق تمامًا، ابني سيفعل ذلك الآن." قبلها السيد جيان بناءً على اقتراح والدته.
"ولكن الآن بعد أن تضررت سمعة يو إير، كيف يمكن أن يقال إنه عائلة جيدة؟ سيكون أمرا رائعا لو وافقت الأم للتو على عرض زواج الابن الأكبر لعائلة شين. على الرغم من أن عائلة شين ليسوا من عائلة نبيلة، لا يزال من الممكن اعتبارهم الأغنياء الجدد في العالم. لا يزال بإمكاننا أن نفعل شيئًا مع عائلة Xie..."
أضاءت عيون جيان تشينغيو عندما ذكر السيد جيان الابن الأكبر لعائلة شين. .
السيدة جيان: "ما الذي تتحدث عنه؟ ابنة من عائلة أرستقراطية لا تستحق إلا ابنًا من عائلة أرستقراطية. بغض النظر عن مدى حداثة عائلة شين، فهو مجرد طحلب البط بدون أساس على الإطلاق. كيف هل يمكن أن يكون جديرًا بي، الابنة الشرعية لعائلة جيان؟" "
ما قالته الأم صحيح تمامًا. الشخص الذي أنقذ الناس هو أيضًا امرأة. سمعتها ليست مشكلة كبيرة. إنها لا تستحق المركز الأول. عائلة من الدرجة ولكن مع مواهبنا وفضائلنا الشابة، فهي أكثر من كافية لتكون جديرة بابن من عائلة من الدرجة الثانية." ..." لقد
خفت الضوء الساطع في عيون جيان تشينغيو منذ فترة طويلة، و وبمساعدة جدتها، انحنت بصمت عدة مرات وغادرت.
حاكم قصر شين.
"لحسن الحظ، لم توافق السيدة جيان على الاقتراح. لقد حدث شيء ما للآنسة جيان على الرصيف اليوم، وإلا لكانت عائلة شين لدينا قد أصبحت مزحة." كان عمدة المقاطعة شين يو سعيدًا بهذه المحنة، مع نظرة ازدراء على وجهه.
"الأب، سيظل ييمينغ يطلب الزواج من الابنة الكبرى لعائلة شين." عبس شين ييمينغ، وعيناه مليئة بالحب، وقبضاته مشدودة سرًا إذا لم يكن هذا الشخص والده، فسوف يندفع إلى الأمام ويعلمه درس. .
أنت تقرأ
The lady's sickly husband
Fantasyالحالة مكتمل المؤلف شياو ماو يانران الفصول :671 الهجرة؟ زواج تشونغ شي؟ زوج مريض؟ إلى أي مدى يمكن أن يصبح هذا أسوأ؟ يعيش Mo Qian Xue الآن في منزل صغير معدم وأثاثه مكسور. لقد نما العشب بشكل جامح وغير منضبط بسبب نقص الرعاية المناسبة. وعاء الأرز في ال...