الفصل 401 دعونا نرى من هو أكثر شرا ممن (3)
في نظرهم، الأشخاص في المناصب العليا لديهم كرامتهم الخاصة.هذا هو التعبير عن البرودة والأناقة والجلالة.
كان الاثنان مليئين بالإثارة والسعادة، ويحلمان بالزواج من عائلة أرستقراطية فائقة.
تشير التقديرات إلى أنه في هذه اللحظة، عندما طلب منهم نينغ شاوكينغ أن يأكلوا بعض التغوط ليبتهجوا، أومأت المرأتان برأسهما دون تردد.
"سيد نينغ! تدعوك عائلة العبيد إلى هنا اليوم فقط لأنهم يريدون مناقشة الشعر مع السيد نينغ... حول الشعر والشعر."
لقد كان مو بيروي هو من تحدث، واعتقدت أن مو بيرونج كان مفكرًا بعض الشيء، لذا ما قالته اليوم تحدثت من أعلى رأسها. كل المودة لا تبدأ دائما بالشعر.
ومن الواضح أن مو بيرونج عرفت أنها لم تكن جيدة في التحدث مثل مو بيروي، لذلك كانت على استعداد للبدء في صنع الأوراق الخضراء!
لا يهم أي نوع من الأشخاص أنت، ولكن طالما أنها تستطيع الزواج من عائلة مو والبقاء مع رئيس عائلة نينغ، ليس فقط كمحظية ولكن كخادمة، فهي على استعداد للقيام بذلك!
قصائد وأغاني؟ابتسم نينغ شاوكينغ ببرود...
ومع ذلك، لم تر ابتسامته من قبل الأختين، لأنهما ما زالا محرجين للغاية من رفع رؤوسهما للنظر إليه!
"الفتاتان في مزاج جيد حقًا! ومع ذلك، فإن سيد عائلتي ليس من هذا النوع من الأشخاص المتطفلين، وليس لدي أي اهتمام بهذه القصائد والأغاني. إذا لم يكن هناك شيء آخر، فسيغادر سيديماذا !" هل يجب عليه التحدث مع هذين أفضل شخصين؟ بعد التأكد من هوية هذين الشخصين، استدار نينغ شاوكينغ وغادر. كان خائفًا من أنه إذا لم يغادر، فسوف يرمي هاتين المرأتين المثيرتين للاشمئزاز في بركة اللوتس القريبة.
إنه يريد التعامل مع هاتين المرأتين المثيرتين للاشمئزاز الآن!
ومع ذلك، كان اليوم هو يوم Qianxue لنمو الشعر، لذلك لا ينبغي له أن يذهب بعيدًا ويجعل من الصعب على Qianxue التنحي.
عند رؤية Ning Shaoqing يستدير ويغادر دون أن يتأثر بهم على الإطلاق، أصبح Mo Birui قلقًا.
"سيد نينغ، انتظر! لقد وعدتنا الأخت كيانكسو بأنها ستحملنا إلى الداخل عندما تأتي. في ذلك الوقت... في ذلك الوقت، سنخدم نحن الأخوات الثلاثة السيد نينغ معًا...
" عندما فكرت حيال ذلك، كانت تخشى أن يكون رب عائلة نينغ رجل نبيل ولا يريد البقاء معهم بسبب سمعته. طالما أنها تشرح ما قالته وكان صحيحًا، فمن الطبيعي أن ينظر إليهم رئيس عائلة نينغ بشكل مختلف.
أنت تقرأ
The lady's sickly husband
Fantasyالحالة مكتمل المؤلف شياو ماو يانران الفصول :671 الهجرة؟ زواج تشونغ شي؟ زوج مريض؟ إلى أي مدى يمكن أن يصبح هذا أسوأ؟ يعيش Mo Qian Xue الآن في منزل صغير معدم وأثاثه مكسور. لقد نما العشب بشكل جامح وغير منضبط بسبب نقص الرعاية المناسبة. وعاء الأرز في ال...