الفصل 461 السيد الشاب المستبد نينغ ضد زي جينغ الغبي والرائع (1)
بغض النظر عن مقدار ما تقوله، سيكون عديم الفائدة."مرؤوسي على استعداد!"
لقد تأثر Yingsha لدرجة أنه كاد يذرف الدموع!
كان يعتقد أن رب الأسرة لن يعيد استخدامه هذه المرة أبدًا، بعد كل شيء، ما فعله في المرة الأخيرة كان مهملاً للغاية! وكاد أن يؤدي إلى خطأ كبير!لكنه لم يتوقع أن يكون رب الأسرة على استعداد لمنحه الفرصة!
بالعودة إلى الابنة الكبرى لعائلة مو، فهذا يظهر بلا شك أنه لا يزال له وزن في قلب نينغ شاوكينغ!بالطبع، ليس هناك سبب واحد فقط لإثارة غوي شا.
في الماضي، لم يكن راغبًا في حماية Mo Qianxue، لكن هذه المرة كان راغبًا تمامًا. فقط لأنه... فقط لأنه... أستطيع أن أرى ذلك.
لا تفعل شيئاً، فقط شاهدها من بعيد واسمع صوتها، هذا يكفي.
لم يلاحظ Ning Shaoqing تغيرات مزاج Gui Sha وأومأ برأسه بخفة.
ما كان يفكر فيه هو أن Gui Sha كان يحمي Mo Qianxue من قبل. والآن بعد أن شفيت إصابات Gui Sha تقريبًا، لم يكن هناك خطأ في الاستمرار في حماية Mo Qianxue.
في الواقع، كان لا يزال خائفًا إلى حد ما من أنه إذا قام بتغيير الأشخاص مرة أخرى وأرسل أشخاصًا آخرين، فسوف يتوهم مو كيانكسو أنه كان يتجسس عليها.
مهم... في الواقع، كان يتجسس حقًا...
لكن كيف يمكن لرجل فخور مثل نينغ شاوكينغ أن يعترف بذلك؟
لذلك، فإن الرجل الغيور الذي يريد حفظ ماء الوجه لا يستطيع حقًا أن يتحمل الأذى!
مات الرئيس القديم لعائلة مو بهذه الطريقة، ولم يكن هناك حتى ضجة في العاصمة.عائلة مو هي مجرد عائلة من الطبقة المنخفضة. رب الأسرة القديم ليس هو رب الأسرة، وقد مات أيضًا بطريقة من الطبقة المنخفضة.
يمكنك أن تشرب حتى الموت حتى لو كنت تشرب!
كيف يمكن لأي شخص أن يناقش مثل هذا الشخص وطريقة الموت هذه؟ !
بعد إعادة جثة الرئيس القديم، أنشأ Mo Mansion قاعة حداد، وركع مو زيتانغ، الذي كان يرتدي ملابس الحداد، منتصبًا أمام القاعة.
مات والده وكان قلبه حزينا.
أراد أن يكره كثيرًا، لكنه لم يستطع.
طلب منه والده الذهاب إلى قاعة الأجداد في ذلك اليوم، وتحدث عن الأمر لمدة نصف الليل، وتحدث بشكل غامض عن قراره لعائلة مو فقط.
لقد تحدث فقط عما حدث في قصر الدوق آخر مرة بأمر من الإمبراطور.
لقد قال للتو أن شيئًا ما حدث خطأ في المرة الماضية وأن الإمبراطور لم يعد قادرًا على تحمل عائلة مو. لقد كان في القصر، والتقى بالإمبراطور، وكان من الداخل إذا كان الإمبراطور يهتم بالأمر، فلن يُسمح له بالعيش فحسب، بل ستعاني قبيلة مو أيضًا.
أنت تقرأ
The lady's sickly husband
Fantasyالحالة مكتمل المؤلف شياو ماو يانران الفصول :671 الهجرة؟ زواج تشونغ شي؟ زوج مريض؟ إلى أي مدى يمكن أن يصبح هذا أسوأ؟ يعيش Mo Qian Xue الآن في منزل صغير معدم وأثاثه مكسور. لقد نما العشب بشكل جامح وغير منضبط بسبب نقص الرعاية المناسبة. وعاء الأرز في ال...