41-50

101 7 0
                                    


  الفصل 41 يحمل مظلة للزهور الجميلة
  المعنى الضمني هو أنه يمكنه النزول الآن، لديها شيء للتحدث عنه مع الآخرين.

  "لسوء الحظ، أنا هنا أيضًا بدعوة من سيد هذه الغرفة. لدينا شيء لنناقشه."

  بينما كان يتحدث، كان السيد الشاب السابع قد جلس بالفعل على الجانب الآخر من الغرفة الأنيقة، التي يخدمها ألو.

  ذكر آه تشاو السيد الشاب السابع عدة مرات عن قصد أو عن غير قصد، وأصبح مو كيانكسو متفهمًا إلى حد ما. وبغض النظر عما إذا كانت قد بالغت في التفكير في الأمر، فمن الأفضل تجنب الشك.

  يتمتع هذا السيد الشاب السابع بمظهر لطيف وخالي من الهموم على وجهه، وهو يخشى أن يكون لديه عدد لا يحصى من الزوجات والمحظيات في منزله. كيف يمكن لها، وهي امرأة متزوجة من الريف، أن تكون محظوظة إلى هذا الحد؟ سيكون من الأفضل أن تتحدث أقل إذا لم يحدث شيء.

  بالتفكير في ذلك، أجاب مو تشيان شيو: "السيد الشاب السابع حر، سألقي

  نظرة على المشهد في الشارع." بعد الانتهاء من كلماتها، وقفت وسارت إلى النافذة، حيث كان لديها منظر بانورامي من مشهد الشارع.

  صُدمت Su Qi عندما رأت تعبير Mo Qianxue المتمثل في رفض الناس على بعد آلاف الأميال!

  في حيرة إلى حد ما، أغلق عينيه المزهرتين قليلاً، وأغلق الإله القديم عينيه للراحة.

  لأكون صادقًا، لم يتمكن من رؤية هذه المرأة.

  أثناء نشأته، لم يتعرض سو تشي للإهمال على الإطلاق. أينما ذهب، فهو لا يُظهر الإطراء دائمًا! تريد الشابات الزواج منه، وتريد الزوجات الشابات أن يصبحن صديقات لصالح الأسرة، وتريد الفتيات الصعود إلى سريره...

  ومع ذلك، سواء كن فتيات جميلات أو سيدات شابات من عائلات أرستقراطية أو زوجات شابات قويات ، فهو إما يضايق أو يتظاهر بالغباء ولم يكن السخرية بمظهر جيد على الإطلاق.

  لقد رأى هذه المشاعر الزائفة ولم يسمح أبدًا لهؤلاء النساء غير المفسرات بالاقتراب...

  كان الوقت ظهرًا بالفعل، وكان هناك تدفق لا نهاية له من الناس يأتون ويخرجون. بمجرد النظر إلى تدفق الأشخاص، من الواضح أن أعمال Yingkexuan المقابلة ليست جيدة مثل أعمال Baiyunju.

  بعد التفكير للحظة، تغير تعبير Mo Qianxue قليلاً. بشكل غير متوقع، لم تعد هنا لأكثر من نصف شهر، وقد تغير الوضع هنا كثيرًا. هذا السيد الشاب السابع جيد حقًا في ذلك.

  لا ينبغي الاستهانة بهذا الشخص!

  خرجت عربة فاخرة إلى الخارج، وخرج شاب يرتدي ملابس بيضاء من السيارة ومشى ممسكًا بالناي، وتبعه جاو لانج، الذي تشاجر معها في ذلك اليوم.

The lady's sickly husbandحيث تعيش القصص. اكتشف الآن