441-450

14 0 0
                                    


  الفصل 441: العيش في Zhuangzi (1)
  لماذا هو صالح جدًا؟
  ردت على الفور: "يا لها من مزحة! هل أردتك أن تموت؟"

  كان رئيس عائلة مو معقود اللسان، ولم تقل مو كيانكسو صراحةً أنها تريده أن يموت من البداية إلى النهاية.

  "بما أنني لا أريدك أن تموت، لماذا يجب أن أوافق عليك؟ علاوة على ذلك، ماذا؟ ماذا أيضًا؟ حصل والدي على هذا اللقب بكل عمله الشاق. ما علاقة ذلك بعائلة مو؟ كيف يمكن ذلك؟ هل تقول شيئًا عن ذلك؟"

  "لكنك لا تستطيع أن تتركني أموت عبثًا..." "تذكر! إن زوجتك وأطفالك المجيدين هم الذين   يريدونك

  أن تموت! أسلاف عائلة مو يريدونك أن تموت!"

  ارتعد رئيس عائلة مو في كل مكان!   في كل مرة قال فيها Mo Qianxue شيئًا ما، كانت تخطو خطوة إلى الأمام، وفي كل مرة يسمع فيها Mo Family Master شيئًا ما، كان يتراجع خطوة إلى الوراء.

  نعم، إذا لم يمت فالأولى أن يعتذر ويقلب الأمور. لن تكون زوجته وأطفاله مزدهرين وأثرياء؛ وسيتأثر كل فرد في عائلة مو، وسيتعرض أسلاف عائلة مو للإذلال.

  كان زعيم عائلة مو الذي كان يتراجع في حالة من اليأس، وكان مذهولاً وتعثر على الزعيم الفخور الذي كان يقف خلفه، وجلس على مؤخرته.   يمكن أن يرى Mo Qianxue قراره من الإرادة الحازمة للموت في عينيه.

  إذا عاد الوقت إلى الوراء، فسوف تغير رأيها بالتأكيد وتسامح مثل هذا الرجل العجوز الأناني والقاسي، ولكن لا يزال لديه شعور بالعدالة.   وبطبيعة الحال، لا شيء يمكن أن يعود.

  ولم تعد تلك المرأة العصرية التي تقدر حياة الإنسان أكثر من الجنة وتضع سيادة القانون في المقام الأول.

  الآن بعد أن تم تحقيق الهدف الأول، لم يعد Mo Qianxue يقوم بأي انعطافات.  

 "آمل أن يكون الشخص الذي يتولى منصب رب الأسرة... هو مو زيتانج."  

 الشخص الذي تولى المنصب في الأصل كان الابن الأكبر لرئيس عائلة مو.

  لكن ذلك الرجل، الذي التقى به مو كيانكسو ذات مرة بالأمس، كان رجلاً رثًا يعتمد على تأثير الناس.

  إذا أرادت حل مخاوف Mo Clan مرة واحدة وإلى الأبد، فيجب عليها أن تجعل رئيس Mo Clan شخصًا يمكنها الوثوق به.

  اعتقدت أنني سأضطر إلى إضاعة بعض الكلمات، لكن زعيم عائلة مو المتعثر أومأ برأسه دون حتى التفكير في الأمر، وقال "حسنًا،   أعطني شبرًا، وسأعطيك قدمًا في المقابل!"   رفعت Mo Qianxue رأسها واستدارت، "لقد احترق Mo Zihua وMo Ziye حتى الموت في الثلج لأنهما أرادا إطفاء الحريق."  

 بدت هذه الكلمات طائشة، لكنها عبرت بشكل غير مباشر عن موافقة Mo Qianxue على حماية عائلة Mo. معنى طالما أنها لا تبصق.   طالما أنها لا تسمح للأشخاص أدناه بالبصق.   طالما طلبت من Ning Shaoqing إزالة بعض القرائن التي تقف وراءها.

The lady's sickly husbandحيث تعيش القصص. اكتشف الآن