101-140

78 4 0
                                    

  الفصل 101 غضب قتل شاوتشينغ (1)
  لم يكن هذا الرقم...

  لم تتوقع سو تشي أنها رأتها هنا بالفعل!

  عند النظر إلى الشكل الأزرق الفاتح، الذي لا يبالي على الثلج الأبيض، انتشرت الابتسامة الثابتة على وجه Su Qi مرة أخرى هذه المرة لم تكن ابتسامة مرحة، ولكنها ابتسامة جعلت الناس يشعرون بالدفء عند رؤيتها.

  كانت لا تزال تتمتع بتلك الابتسامة القلبية وكانت لا تزال غير مقيدة. مازلت...جميلة جداً!

  كان السيد تونغ ينظر فقط إلى ابنه ولم ينتبه إلى تعبير سو تشي.

  ذكرت مدبرة المنزل من الجانب: "سيدتي، لقد مر وقت الغداء منذ ما يقرب من ساعة. هل تعتقد أنه يجب عليك تذكير السيدة نينج؟" السيد الشاب.

  لذلك لم يتمكن Mo Qianxue من تقديم العشاء دون إعادة السيد الشاب إلى الحديقة.

  "حسنًا، سأذهب لإلقاء نظرة. بتلر، خذ السيد الشاب السابع إلى غرفة المعيشة واستمتع به. سأعود لاحقًا..."

  لم ينتظر سو تشي السيد تونغ حتى ينتهي من حديثه، ثم ابتسم وقال، "لا تزعجني يا عم. شياو تشي ستذهب معك. تريد شياو تشي أيضًا رؤية العم جينغ وإبلاغ الجدة بالأمر، حتى تكون سعيدة أيضًا. ألا تعلم أن الجدة ستفعل ذلك فقط" أذكر العم جينغ..."

  لا تضرب الرجل المبتسم. !
  علاوة على ذلك، فقد نشأ وهو يشاهد شياو تشي وأعجب بها كثيرًا.

  عندما يكون الشباب معًا، قد يكون الجو أكثر حيوية بعد اتخاذ قراره، قال السيد تونغ: "لا بأس، يمكنك فقط المتابعة. وعندما تعود، يمكنك إخبار جدتك حتى لا تضطر إلى ذلك". للقلق بشأن Jingxin في المستقبل." "

  بعد المشي بضع خطوات، تذكر السيد تونغ أن Su Qi كان شخصًا مؤذًا، وحذره بقلق بعض الشيء: "Xiao Qi، من فضلك لا تصدر أي ضجيج لاحقًا وتخيف عم جينغ."

  "شياو تشي بالتأكيد لن يعبث، عمي، لا تقلق." رد سو تشي أثناء سيره خلف السيد تونغ، أراد أيضًا رؤية السيدة نينغ في أقرب وقت ممكن.

  لم أتحدث معها منذ فترة طويلة، حتى لو رأيتها، لم ألقي سوى نظرة عليها من مسافة بعيدة عبر ضفة النهر في ذلك اليوم.

  عندما رأى تونغ زيجينغ شخصًا يأتي خلفه، نظر إلى الأعلى في حالة صدمة.

  عندما رأى السيد تونغ قادمًا، أصيب بصدمة شديدة لدرجة أنه نفض الثلج عن يديه.

  اختبأت مباشرة خلف Mo Qianxue.

  شعر السيد تونغ بالحزن عندما رأى ابنه يمشي كما لو أنه رأى شبحًا، بذل قصارى جهده ليرسم ابتسامة جميلة، "جينغر، هل أنت جائع؟ دعنا نعود لتناول الطعام مع أبي.

  " اختبأت Zijing في الشارع خلف Qianxue، وحملت ملابس Mo Qianxue وهزت رأسها بيأس.

  إنه لا يريد العودة، ولا يريد العودة إلى ذلك القفص.

The lady's sickly husbandحيث تعيش القصص. اكتشف الآن