يسجل
تسجيل الدخول
ننسى كلمة المرور
الصفحة الأمامية
قائمة الترتيب
روايات الأولاد
روايات بنات
أكمل الرواية
تصنيف الرواية
رف الكتب الخاص بي
قراءة التاريخ
تعليق
69 شريط كتاب
مبسط
صفحة
يجمع
جدول المحتويات
يثبت
النهار
الفصل 301: حتى لو لم تكن على استعداد للاستسلام للعبة، عليك أن تتزوج (3)
الفصل 301: حتى لو لم تكن على استعداد للاستسلام للعبة، عليك أن تمنح الزواج (3)
كانت كلمات نينغ شاوكينغ متناغمة للوهلة الأولى، لم يكن هناك أي إشارة إلى الحب بين الرجال والنساء، كان يقصد فقط السداد العطف. ومع ذلك، بعد التحليل الدقيق، كان لدى Mo Qianxue مخرج لمو Qianxue.وإذا عبر عن المودة، يكون ذلك على انفراد.
ولرد الجميل طرق كثيرة، فإذا ذكر رد الجميل فقط دون ذكر اسمه، لم يجب عليه الزواج منه. أما إذا أفسد الرجل سمعة المرأة، وكانت المرأة لطيفة معه، فإن مكانة المرأة ليست منخفضة...
ومن الطبيعي أن ترد الجميل بمنحها لقب الزوجة...
عادة ، مع دخول هوية Mo Qianxue، صحيح أن زوجة عشيرة Ning لديها روح عالية جدًا بحيث لا يمكنها أن تكون ربة الأسرة، لكن كلمات Ning Shaoqing التي تتسم باللطف والمسؤولية والأخلاق تجعل من المستحيل على الإمبراطور دحضها .
"سيد عائلة نينغ يعلق أهمية كبيرة على الحب والصلاح، الأمر الذي يضعني حقًا في موقف صعب ..."
"ليست نية شاوكينغ الترحيب بمنزل الآنسة مو في هذا الوقت، ولكن تسوية الاسم لتجنب المزيد افتراء أو تلفيق."
رفع نينغ شاوكينغ عينيه لينظر إلى الإمبراطور، واختفت اللامبالاة في عينيه، وازدادت نبرة الكلمات الأربع التالية، مع لمحة من التحذير.
إنه سر أن Shadow Pavilion يتحكم في ذكاء العالم. شعر الإمبراطور بالذنب والافتراء والتلفيق - لقد كانت الملكة، وهي امرأة غبية، هي التي تسببت في الأذى للآخرين. إذا اكتشف نينغ شاوتشينغ أدلة حول تاولينيوان، فإنه بالتأكيد لن يتركها.
في هذا الوقت، لم يكن بإمكانه إلا قبول ذلك أولاً، وتهدئة غضبه، وترك الأمر ينتهي.
بمجرد أن استدار عقل الإمبراطور، قال نينغ شاوشينغ مرة أخرى: "لقد توفي دوق زينغو قبل عيد منتصف الخريف، لذلك يمكن للإمبراطور تحديد تاريخ الزواج بعد عيد منتصف الخريف. يقول الناس أنه سيكون هناك أيام ميمونة في غضون سبعة أيام، لذلك كتب شاوكينغ أولاً، من باب المجاملة، سنرحب بالآنسة مو بعد مهرجان منتصف الخريف. الآن بعد أن أصبح لدى الآنسة مو منزل جيد، أعتقد أن روح الدوق تشن ستكون في سلام الجنة..."
قيل هذا وكأنه لو رفض فلن يتمكن الوزير الوفي من أن يرقد بسلام.
هذا الأمر ذو أهمية كبيرة، ولا أحد يجرؤ على الحديث عنه.
أنت تقرأ
The lady's sickly husband
Fantasyالحالة مكتمل المؤلف شياو ماو يانران الفصول :671 الهجرة؟ زواج تشونغ شي؟ زوج مريض؟ إلى أي مدى يمكن أن يصبح هذا أسوأ؟ يعيش Mo Qian Xue الآن في منزل صغير معدم وأثاثه مكسور. لقد نما العشب بشكل جامح وغير منضبط بسبب نقص الرعاية المناسبة. وعاء الأرز في ال...