الفصل 501: مرارة وحلاوة عبدة السكاكين التي تسرق المهارات (2)من الجيد أنها لا تملك أدنى قدر من حبكة الفتاة الفاسدة، ومن الجيد أنها تعرف مشاعر نينغ شاوكينغ تجاهها، وإلا فإنها أعتقد حقًا أن Ning Shaoqing هو أنني وقعت في حب Tongzi Jing!
ألا يُقال أنه إذا كنت معجبًا بشخص ما، عليك أولاً أن تنظر إليه بازدراء وإيجاد الأخطاء فيه؟
عندما بدأت هي ونينغ شاوكينغ لأول مرة، ألم يبدأا بالنظر إلى بعضهما البعض وعدم الإعجاب ببعضهما البعض؟
نظر Mo Qianxue إلى Ning Shaoqing لأعلى ولأسفل، ولليسار ولليمين.كان نينغ شاوكينغ مرتبكًا للحظة، وتوقف عن الضحك والسعال، ثم لمس جسر أنفه بشكل محرج.
إنها خطيئة أن يكون هذا الشخص جميل المظهر للغاية!
ركض خمسة عشر إلى الغرفة الخلفية في نفس واحد!
الآن كلما فكرت في ما قالته السيدة الشابة في ذلك اليوم عندما كانت مخطوبة لعبد السيف، قلبها كله ينبض بعنف!
هذا الشعور لا علاقة له بالفرح.
لم تختبر الحب أبدًا على الإطلاق، ولم تفكر أبدًا في الأمور بين الرجل والمرأة، فهي تريد فقط أن تخدم السيدة الكبرى بشكل جيد وأن تبقى بجانبها لبقية حياتها ولا تغادر أبدًا.
على الرغم من أنها توافقت مع Dao Slave عدة مرات، إلا أن كل ذلك كان بسبب مزاج هذا الرجل الممل الذي لم تستطع إلا أن ترغب في مضايقته.
ولكن...ولكن الآن...
"خمسة عشر."
"آه!"
خمسة عشر ضاع في التفكير، ولكن فجأة جاء صوت عبد السيف من الخلف.
على الرغم من أن صوت داو سلاف كان لطيفًا وحذرًا، إلا أنه لا يزال يخيفها!
استدار خمسة عشر على عجل ولم يتمكنوا من إلا التحديق في داو سلاف!
إذا كان هذا الرجل لا يحرس سيده جيدًا، فلماذا يتبعه هنا؟
غضبت على الفور وقالت: "ماذا تفعل؟ لا أعرف إذا كان إخافة الناس يمكن أن يخيفهم حتى الموت؟"كان قلبها لا يزال ينبض بشدة لدرجة أنها كانت خائفة حتى الموت!
عندما رأى داو نو نظرة شي شي الصغيرة الغريبة في عينيه، ذاب قلبه بالكامل فجأة... "
خمسة عشر... لماذا ركضت عندما رأيتني؟"
صغيرة... مكتئبة، لماذا في كل مرة يراها خمسة عشر يهرب مثل الفأر الذي يرى قطة؟
كما تعلمون، إذا حدث هذا، فسوف يصاب بالاكتئاب الشديد.
كان خمسة عشر مذعورًا للغاية بالفعل، ولكن الآن بعد أن سمع داو نو يسأله هذا السؤال، أصبح أكثر ذعرًا!
أنت تقرأ
The lady's sickly husband
Fantasyالحالة مكتمل المؤلف شياو ماو يانران الفصول :671 الهجرة؟ زواج تشونغ شي؟ زوج مريض؟ إلى أي مدى يمكن أن يصبح هذا أسوأ؟ يعيش Mo Qian Xue الآن في منزل صغير معدم وأثاثه مكسور. لقد نما العشب بشكل جامح وغير منضبط بسبب نقص الرعاية المناسبة. وعاء الأرز في ال...