31-40

251 11 3
                                    


الفصل 31: الدراجة المستعملة

أخرج وي مسدس لعبة من الدرج. كان وجهه الطفولي غاضبًا. "هذا اللقيط! لقد حاول أن يعطي ابن أخي بعيدا! سأطلق النار عليه!"

وقع سونغ ياو بين الضحك والدموع. جلست القرفصاء ولمست رأسه. "كم عمرك؟ أنت لا تزال طفلا. لماذا أنت مرير وبغيض طوال اليوم؟ "

لقد انتهت وأعدت وي وعاءًا كبيرًا من صودا البرتقال ليشربه.

عبس وي ، وشعر بالظلم.

كيف كان طفلا؟ لقد كان بالفعل في العاشرة من عمره هذا العام! حتى العمة قالت إنه رجل لا يقهر!

على من كانوا ينظرون بازدراء؟ عاجلاً أم آجلاً، سوف يضرب يو يونغ ضربًا مبرحًا!

اليوم كان عطلة نهاية الأسبوع، ومصنع الملابس سيأخذ نصف يوم إجازة. استغلت سونغ ياو حقيقة أن خالتها لم تعد بعد لتضع أضلاع لحم الخنزير التي اشترتها في الحوض لتذويب الجليد عنها. كما أنها قطعت بعض البصل والزنجبيل والثوم وانتظرت عودة عمتها من العمل لتناول الطعام معًا.

في غرفة النوم، لم يكن وي في حالة مزاجية للقيام بواجباته المدرسية. قضم طرف قلم الرصاص وسأل سونغ شياو، "الأخ شياو، سمعت من عمتي أن الأخت ياو كسبت الكثير من المال من خلال الأعمال التجارية؟"

ربت سونغ شياو على رأس وي. "انها البداية فقط. لا تقلق، عندما أكسب المال، سأحضرك لشراء الحلوى! "

هز وي رأسه. "لا أريد الحلوى."

"ثم ماذا تشتري؟" وقع سونغ شياو بين الضحك والدموع. من هو الطفل الذي لم يحب تناول الحلوى؟

"أريد شراء عصا! أريد أن أضرب ذلك الوغد يو يونغ ضربًا جيدًا!" واين قبض قبضتيه.

لم يستطع سونغ شياو إلا أن يضحك. "أنا أؤيدك في هذا!"

"عظيم!" صفق وي يديه. "ثم إنها صفقة! عندما أقوم باختباري النهائي بعد غد، تذكر أن تحضرني معك لتعليم يو يونغ درسًا!"

وبعد حوالي ساعة، خرج سونغ فنغ من العمل في مصنع الملابس. بمجرد دخولها، رأت سونغ ياو تصنع طاولة مليئة بالأطباق.

"أيها الطفل، العمل صعب بما فيه الكفاية! كيف يمكنني أن أسمح لك بالعمل في منزلي؟"

ابتسم سونغ ياو. "لا بأس. هذا لا شيء."

دعا سونغ فنغ الأخوين في غرفة النوم لتناول العشاء وقال لسونغ ياو: "لكنك أتيت في الوقت المناسب اليوم! تصادف أن هناك جارًا في مبنى عمتي يريد بيع الدراجات!»

"حقًا؟" مسحت سونغ ياو يديها. كانت قلقة من عدم قدرتها على شراء دراجة مناسبة!

قال سونغ فنغ: "لا تكن سعيدًا في وقت مبكر جدًا. كيف تسير الأمور؟ هل بعت جميع البضائع بالجملة في ذلك اليوم؟

بعد السيطرة على القدر، قمت بإعادة تشكيل الحياة مع ابنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن