121-130

146 7 0
                                    

الفصل 121: المعرفة الجيدة في القلب

تردد هان باي لفترة طويلة. من ناحية، كانت قلقة من تعرضها للضرب على يد حماتها ودانيو إذا عادت بهذه الطريقة. ومن ناحية أخرى، شعرت أنه على الرغم من أن الطلاق هو الحل، إلا أن الأم وابنتها مفلستان. كيف يمكنهم إعالة أنفسهم؟

صرت هان باي على أسنانها وفكرت لفترة طويلة.

ننسى ذلك، سأذهب كل شيء!

حتى لو تعرضت للضرب حتى الموت على يد أهل زوجها، فهذا أفضل من العيش في الشوارع مع ابنتها!

عند التفكير في ذلك، أمسك هان بي تشاودي وقال بحزم: "دعونا نعود إلى المنزل!"

صُدم تشاودي من رد فعل هان باي. وعندما فكرت في والدها الذي كان يضربها ويوبخها في كثير من الأحيان، وفي جدتها التي كانت تبتسم ابتسامة غادرة، كانت خائفة للغاية لدرجة أنها بكت. " أمي، لا أريد العودة إلى المنزل! أنا لا أحب أبي والجدة! أريد البقاء مع العمة سونغ ياو! "

"لماذا أنت غير مطيع؟"

كانت هان باي غاضبة جدًا لدرجة أنها بكت. "لو لم أنجب فتاة مثلك، هل ستكون حياتي هكذا؟"

بينما كانت هان باي تتحدث، أرادت ضرب تشاودي. ولحسن الحظ، أوقفتها سونغ ياو. "أنت بالفعل كبير في السن. لماذا لست عاقلاً كالطفل؟

كانت هان باي قلقة للغاية لدرجة أنها بكت. "إنها مجرد طفلة. ماذا تعرف؟!

على الأقل لن تموت جوعاً إذا عادت معي إلى المنزل!

"لا يزال هذا أفضل من الضرب حتى الموت على يد رجلك! هل تعتقد أنك وأمك ستتمكنان من البقاء على قيد الحياة إذا عدتما الآن؟ صرخ غو لي في وجه هان باي بغضب.

لم تفهم. كانت هان باي صغيرة السن وكانت أكبر من ياو بسنتين أو ثلاث سنوات فقط. كيف لا يزال لديها نفس الفكرة؟ حتى سيدة عجوز مثلها فكرت بشكل أفضل من هان باي!

قال سونغ ياو لهان باي بوجه بارد: "أنا حقًا لا أريد أن أنتقدك! على الرغم من أن Zhaodi صغيرة، إلا أنها تعرف في قلبها أنها تستطيع معرفة من يعاملها جيدًا ومن لا يفعل ذلك. إذا قمت بإحضار Zhaodi بالقوة بهذه الطريقة، فسوف تؤذيها فقط! "

"ماذا يمكنني أن أفعل؟!" بكى هان باي. "نحن لا نعرف أي شيء. كيف يمكننا دعم أنفسنا؟ علاوة على ذلك، إذا حصلت على الطلاق حقًا، ستقطع عمتي علاقتها بي!

"ثم قطع العلاقات معها!" صرخت سونغ ياو بأعلى رئتيها. "أنت بالفعل شخص بالغ. هل ما زلت خائفًا منهم؟"

"ولكن ماذا عن المال؟" كان هان باي لا يزال مترددًا.

شهق سونغ ياو بالغضب. "هان باي! هل مازلت تريد الطلاق؟"

ذبلت هان باي.

قال سونغ ياو: "لا يوجد شيء آخر يمثل مشكلة. الأهم الآن هو أنك لا تستطيع الاستمرار على هذا النحو! يمكنني مساعدتك في كسب المال، ويمكنني مساعدتك في تسوية مسألة عمتك! هل تفضلين أن يضربك زوجك حتى الموت على أن تعملي لإعالة نفسك وابنتك؟”

بعد السيطرة على القدر، قمت بإعادة تشكيل الحياة مع ابنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن