الفصل 51: الذهاب إلى منزل الرفيق
كبتت سونغ ياو الإثارة في قلبها وقالت بشكل طبيعي، "أيها الرئيس هو، أنت شخص صريح! ثم تمت تسويتها. سنقوم بتسليم الأموال والبضائع في غضون عشرة أيام! "
كما وجد هو رين سونغ ياو مثيرًا للاهتمام. "اتفاق!"
بعد أن غادر هي رين، كانت العائلة بأكملها منغمسة في فرحة كسب المال ولم تتمكن من الخروج. ومع ذلك، قال غو لي: "أين سنجمع 700 قطط من الكستناء؟"
نظر الجميع إلى بعضهم البعض.
لم يكن الأمر حقًا أن غو لي كان محبطًا عمدًا. لقد كانوا يستيقظون عند بزوغ الفجر لمدة ثلاثة أيام للبحث في عدة بلدات للحصول على أكثر من 300 قطط من الكستناء.
علاوة على ذلك، لم يكن الكستناء متاحًا دائمًا. ولن ينقصوا إلا كلما جمعوا أكثر ...
لم يكن سونغ ياو قلقًا بشأن هذا. "أمي، لا بأس. إذا لم تكن هناك طريقة أخرى حقًا، فسأذهب إلى بضع مقاطعات أخرى. علاوة على ذلك، فهو موسم حصاد الكستناء الآن. من ماذا انت خائف؟"
كان هذا صحيحًا، لكن غو لي كانت لا تزال قلقة بشأن ابنتها. "أليس هذا متعبًا جدًا؟"
ابتسم سونغ ياو. "من أجل كسب المال، بغض النظر عن مدى صعوبة الأمر، فإن الأمر يستحق ذلك!"
"صحيح!" صفعت غو لي فخذها كما لو أنها فكرت فجأة في شيء ما. "يمكنك الذهاب إلى منزل عمتك لاستلامها!"
كانت عمة سونغ ياو هي والدها، أخت سونغ بينج البيولوجية، سونغ لان. لقد تزوجت من قرية في مقاطعة Anqing المجاورة وكانت على علاقة جيدة مع Song Ping. إذا ذهبت سونغ ياو لزيارة منزل عمتها، فيمكنها جمع المزيد من الكستناء!
وافق سونغ ياو. "سأذهب إلى منزل عمتي غدا!"
في فترة ما بعد الظهر، علق سونغ ياو لافتة عند مدخل المستودع وطلب من أحد الأشخاص طباعة إعلان صغير لجمع الكستناء.
وسرعان ما انتشرت الأخبار التي تفيد بأن سونغ ياو يريد جمع بضع مئات من قطط الكستناء في جميع أنحاء مقاطعة سانغكيو. من الطبيعي أن يعرف القرويون في قرية عائلة يو ذلك.
سمع تشين ليان من المرأة العجوز الثرثارة في القرية في وقت مبكر من الصباح أن سونغ ياو حصل على الكثير من المال من خلال جمع الكستناء وكان يخطط لشراء منزل في المدينة. كانت غاضبة على الفور.
منذ أن جاء سونغ ياو إلى القرية آخر مرة، أصبحت عائلة يو القديمة موضوع المحادثة بين القرويين. وطالما مرت أسرهم، سيكون هناك ثرثرة من القرويين.
كان تشين ليان تافهًا. لقد بقيت في المنزل مع يو تشون طوال اليوم.
مستفيدًا من حقيقة وجود عائلتها، أمر تشين ليان هي شي بالعمل في الفناء وقال ليو يونغ، "هل سمعت عن سونغ ياو، تلك العاهرة الصغيرة، التي تذهب من باب إلى باب لجمع الكستناء؟"
أنت تقرأ
بعد السيطرة على القدر، قمت بإعادة تشكيل الحياة مع ابني
Fantasyالحالة مكتمل المؤلف Ideal Belly. الفصول 270 كان لدى سونغ ياو حلم. حلمت أنها. والدة أحد الأشرار الرئيسيين في إحدى الروايات. تصادف أن تلخص الرواية العالم الذي عاشت فيه! في الرواية، كانت سونغ ياو شخصية جانبية تطرق المؤلف إلى خلفيتها لفترة وجيزة. وم...