231-240

72 3 0
                                    

الفصل 231: توسل إليها

تخمر هذا الأمر بسرعة، ونشره سونغ ياو أيضًا في الصحيفة. للحظة، انتشرت الأخبار التي تفيد بأن سونغ ياو أنكرت الشائعات وأرسلت حماتها وصهرها الأكبر إلى السجن بسرعة في جميع أنحاء البلاد.

كما أصبح سونغ ياو مشهورًا بسبب هذا. كما وقف العديد من رفاق سونغ ياو القرويين لدعم سونغ ياو.

"لقد شاهدت سونغ ياو يكبر بأم عيني. إنها إنسانة جيدة، لكن حياتها صعبة بعض الشيء. لقد طلقت زوجها عندما كانت في العشرين من عمرها وأحضرت طفلها للعمل بمفردها. زوجها السابق لم يقم حتى بإعالة طفلها، ناهيك عن الاعتناء بطفلها! لولا العمل الشاق الذي قامت به سونغ ياو، كيف كان يمكنها أن تعيش الحياة الجيدة التي تعيشها الآن؟ "

"أنا أعرف سونغ ياو. تزوجت في قريتنا في الماضي وكانت تعتبر زوجة صغيرة مجتهدة! ومع ذلك، لم تحبها حماتها، بل وسمحت لها بالعمل في الحقول عندما كانت حاملاً! رجلها السابق، يو يونغ، كان أيضًا لا يصلح لشيء! لم يكتفِ بأخذ الطفلة التي أنجبتها بشق الأنفس فحسب، بل تزوج أيضًا من زوجة جديدة بعد وقت قصير من طلاقه من سونغ ياو!

"لم تجعل هذه الزوجة الأمور صعبة على والدة يو يونغ فحسب، بل تسببت أيضًا في الفوضى في عائلتها! ولحسن الحظ، هرب سونغ ياو بسرعة. سمعت أنها تقوم بالأعمال التجارية بنفسها الآن، بل ووجدت رجلاً يعاملها جيدًا! ربما هذه هي الكارما."

حتى مدير مدرسة No.l المتوسطة في مدينة Sangqiu كان مليئًا بالثناء على Song Yao.

للحظة، أصبحت عائلة يو يونغ فئران شوارع.

أغلق مراسلو الصحف الشعبية باب منزلهم طوال اليوم، مما أثار قلق يو يونغ وبانغ جياو.

كان من المستحيل على سونغ ياو أن يكتب خطاب تفاهم. الآن بعد أن تفجرت المسألة وتم القبض على هي شي واحتجازها، قد لا يتمكن شركاؤها، بانغ جياو ويو يونغ، من الهروب.

استلقى يو يونغ على سرير من الطوب وكان قلقًا. حتى بانغ جياو تنهد.

مع فكرة أن والدته لا يمكن إنقاذها بسبب سونغ ياو، شعر يو يونغ بالسوء أكثر. "عليك أن تفكر في طريقة، أليس كذلك؟"

كان تعبير بانغ جياو قبيحًا. "فكر في طريقة؟ دعونا البقاء على قيد الحياة هذه الفترة من الزمن أولا. "

"كم من الوقت علينا أن نتحمل؟" كانت لهجة يو يونغ غير صبوره للغاية.

وكانت والدته قد قضت ما يقرب من نصف شهر في السجن. ولو حكمت عليها المحكمة بعد فترة فلن يكون لها أي فرصة على الإطلاق!

لذلك، صر يو يونغ على أسنانه وقرر أنه مهما حدث، كان عليه أن يجعل سونغ ياو يكتب خطاب التفاهم هذه المرة!

"دعونا نذهب للعثور على سونغ ياو اليوم."

لقد فاجأ بانغ جياو. "لماذا تبحث عن سونغ ياو؟"

بعد السيطرة على القدر، قمت بإعادة تشكيل الحياة مع ابنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن