الفصل 81: الاستعداد لشراء سيارة
تحول وجه سونغ شياو إلى اللون الأحمر. لم يجرؤ على مناداتها بذلك في البداية. ألم يتعلمها من أخته؟
توقف سونغ ياو للحظة قبل أن يتابع، "يمكنك فقط العثور على مكان مفعم بالحيوية. المال الذي تكسبه سيكون لك. ماذا عن ذلك؟"
قام سونغ شياو بإخماد الرغامو المبخر. "أختي، لماذا أنت جيدة جدًا معي؟ ماذا لو لم يكن من الممكن بيع الأشياء؟
ابتسم سونغ شياو وقال: "أيها الفتى السخيف! أنت أخي البيولوجي. إذا لم أعاملك بشكل جيد، فمن الذي يجب أن أعامله بشكل جيد؟
"ومع موهبتك، كيف لا يمكنك بيع أي شيء؟" بعد قول ذلك، ربت على كتف سونغ شياو ووجدت أن شقيقها أصبح أطول بكثير.
وفي غضون شهر على الأكثر، سيكون عيد ميلاد شقيقها السابع عشر. عندما رأى سونغ ياو أن الوقت قد حان تقريبًا للحديث عن الزواج، ابتسم ومازحًا، "شياو، متى تريد العثور على زوجة؟"
"أخت!"
تحول وجه سونغ شياو إلى اللون الأحمر. "ما زلت طفلاً!"
"ما خطب الطفل؟ كانت أختك تتحدث بالفعل عن الزواج عندما كانت في عمرك!
حمل Gu Li الطفل Xuan من الطابق الثاني. "إلى جانب ذلك، فإن شياو الخاص بنا هو بالفعل طفل كبير. لقد حان الوقت ليجد زوجة."
"أم!" بسماع هذا، تحول وجه سونغ شياو أكثر احمرارا. "متى…
متى نزلت؟"
ابتسم قو لي. "ألم ينفد البيض والخضروات لدينا؟ سأطلب من والدك أن يعود إلى القرية ليحضر بعضًا منها.»
منذ أن انتقلا إلى المدينة، كان على الزوجين المسنين العودة إلى سونغ
مانور كل يوم لإطعام الدجاج والبط. في بعض الأحيان، كان عليهم تسميد الخضروات في الحقل، خوفًا من نقص العرض في مطعم سونغ ياو الصغير في أحد الأيام.
"لقد طلبت من والدك أن ينشر خبر تجنيدك في القرية. الآن ليس الوقت المناسب للزراعة. يجب أن يكون هناك الكثير من الناس يأتون للمساعدة غدا ".
أومأ سونغ ياو برأسه. "إذا تمكنوا من القدوم، فلن أعاملهم معاملة سيئة. راتبي هو 12 يوان في الشهر. سأقوم بتوفير وجبة الغداء وساعات العمل من الثامنة صباحًا إلى السادسة مساءً”.
"أنت على حق." وافق Gu Li مع Song Yao. "الأمر ليس سهلاً على أي شخص. إذا قاموا بعمل جيد، فسوف نمنحهم زيادة!
استجاب سونغ ياو واستمر في صنع روغامو.
ساعد Gu Li و Song Xiao أيضًا. "إن روغامو ياو جيد حقًا. إذا بعناها، يمكننا كسب الكثير من المال! "
ابتسم سونغ ياو. "لذلك أخطط لترك جزء للمتجر والسماح لشياو ببيع الباقي في المقاطعة."
"ايمكنه فعلها؟" لم يستطع غو لي إلا أن يشعر بالقلق.
أنت تقرأ
بعد السيطرة على القدر، قمت بإعادة تشكيل الحياة مع ابني
Fantasyالحالة مكتمل المؤلف Ideal Belly. الفصول 270 كان لدى سونغ ياو حلم. حلمت أنها. والدة أحد الأشرار الرئيسيين في إحدى الروايات. تصادف أن تلخص الرواية العالم الذي عاشت فيه! في الرواية، كانت سونغ ياو شخصية جانبية تطرق المؤلف إلى خلفيتها لفترة وجيزة. وم...