61-70

179 12 1
                                    


الفصل 61: الغيرة

لقد ذهلت سونغ ياو للحظة، لكنها لم تنكر ذلك. "نعم، لذلك لا أخطط لتسليم البضائع إليه بعد الآن. بعد كل شيء، أنا امرأة مطلقة ولدي طفل. ليس من الجيد بالنسبة لي أن أذهب إليه دائمًا. علاوة على ذلك، لا يزال لديه هذا النوع من الأفكار عني… وكل ما في الأمر أنني لا أستطيع الذهاب.

اتفق سونغ شياو مع سونغ ياو. لقد رأى منذ فترة طويلة أن هناك شيئًا خاطئًا في الطريقة التي نظر بها لين فنغ إلى أخته، لكن لين فنغ لم يكن شخصًا جيدًا أيضًا. قبل عامين سرت شائعات بأنه حمل فتاة وعثر عليها الطرف الآخر.

"أخت! فعلت الشيء الصحيح! مقاطعة سانجكيو كبيرة جدًا. ليس الأمر وكأننا لا نستطيع القيام بأعمال تجارية! "

قال سونغ ياو: "أريد فقط جمع المزيد من قطط الكستناء ومرافقة الطفل شوان عندما يكبر. دعونا ننسى الزواج."

بعد أن قالت ذلك، فركت سونغ ياو المسافة بين حاجبيها. منذ فترة، فكرت في العودة إلى المدرسة. بعد كل شيء، لم تكن درجاتها في ذلك الوقت سيئة، ولكن الآن بعد أن أنجبت طفلاً، لم يكن من الواقعي لها العودة إلى المدرسة.

سمع غو لي المحادثة بين الأشقاء وسأل على الفور مبتسمًا: "ما المشكلة؟ لقد دخلت للتو وسمعت يا رفاق تتحدثون عن المطلقات والزواج... لماذا؟ هل هناك خطأ ما في ياو لدينا؟" بعد أن انتهت غو لي من التحدث، أمسكت يد ابنتها على الفور وسألت: "أخبرني، ماذا يفعل هذا الشاب؟ هل كان متزوجا من قبل؟ ومن آخر في عائلته؟”

"أم!" بدا سونغ ياو عاجزا قليلا. "هذا ليس صحيحا! لا تفكر كثيرًا."

"حسنًا، حسنًا، حسنًا! أنا لا أفكر في هراء!

بعد قول ذلك، غادرت غو لي الفناء، لكنها كانت تفكر في اختيار عائلة جيدة لابنتها! بعد كل شيء، كان من الصعب جدًا على ياو أن يعتني بالطفل بمفرده. كان عليها أيضًا أن تستيقظ مبكرًا وتعمل في وقت متأخر طوال اليوم لكسب المال. كيف لا يكون لها رجل؟

بعد العشاء، أخبرت سونغ ياو عائلتها عن شراء منزل في المدينة. عندما سمعوا أنها حجزت غرفة لوالديها في الطابق الثاني، شعر الزوجان بسعادة غامرة.

قيل أن ابنه كان واعدًا، لكن سونغ بينغ شعر أن ابنته كانت أكثر قدرة من ابنه. لم تتمكن من كسب المال فحسب، بل عرفت أيضًا كيف تفكر فيهما.

في السابق، عندما حصلت سونغ ياو على الطلاق، كان الكثير من الناس في القرية يثرثرون. ومع ذلك، منذ أن بدأت سونغ ياو عملها، كان جميع القرويين في سونغ مانور يشعرون بالغيرة من سونغ بينج!

عندما فكر في كيف امتدحت العمة سو سونغ ياو لكونها مراعية ومعقولة مع جيرانها في الصباح، لم يستطع سونغ بينغ إلا أن يشعر بالفخر. عندما انتقلت عائلتهم بأكملها إلى المدينة، كان القرويون يمتدحونه لكونه محظوظًا مرة أخرى!

بعد السيطرة على القدر، قمت بإعادة تشكيل الحياة مع ابنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن