الفصل 131: بيع الملاحظات مقابل المالفي تلك اللحظة، عطس سونغ ياو. كانت تجلس في غرفة صغيرة للامتحان. كانت الغرفة مليئة بالكاميرات، وكان هناك مراقب يجلس بجانبها.
أعرب مدير المدرسة الثانوية بالمدينة رقم 1 عن تقديره لنتائج سونغ ياو كثيرًا. حتى المعلمين الآخرين تبعوه لرؤية سونغ ياو.
عضت سونغ ياو قلمها ولم تستطع كتابة إجابة على الورقة.
لم يكن الأمر أن الورقة كانت صعبة. لم يسبق لها أن يحدق بها الكثير من الناس في حياتها.
ومع مرور الوقت، سلمت سونغ ياو ورقتها وانتظرت خارج الباب حتى إعلان النتائج.
المعلم الذي حكم على ورقة سونغ ياو كان مدير المدرسة الثانوية رقم 1 في مدينة سانغ تشيو.
كان لا بد من القول أن سونغ ياو كان يدرس بجدية هذه المرة. وحتى لو لم تكن في المدرسة، فلا يزال بإمكانها الحصول على أكثر من 130 درجة في ورقة الرياضيات.
وكانت درجاتها الصينية أقل قليلاً، حيث بلغت 116 نقطة فقط. كانت درجاتها في اللغة الإنجليزية هي الأكثر لفتًا للنظر. لقد سجلت بالفعل 127 نقطة!
اعتقد مدير المدرسة الثانوية بالمدينة رقم 1 أنه كان يرى الأشياء. حتى لو كانت في المدرسة الثانوية رقم 1 في مدينتهم، سيكون من المثير للإعجاب للغاية أن تتمكن من تسجيل 80 درجة في اللغة الإنجليزية. بعد كل شيء، بدأ الطلاب في تعلم اللغة الإنجليزية فقط قبل سنوات قليلة من امتحان القبول بالكلية. كان العديد من الطلاب لا يزالون في مرحلة غناء أغاني الأبجدية الإنجليزية.
عندما رأى أن سونغ ياو قد كتب مقالًا باللغة الإنجليزية بشكل جيد، لم يتمكن مدير المدرسة الثانوية رقم 1 في المدينة من تصديق ذلك!
انتظر سونغ ياو خارج ممر مكتب المدير لأكثر من 40 دقيقة. عندما لم تر المدير يخرج، بدأت بالذعر.
ماذا حدث بالضبط؟ هل من الممكن أن مجموعة الأسئلة الكبيرة التي طرحتها كانت خاطئة وأراد المدير وهؤلاء المعلمون ثنيها عن ذلك؟
لم يكن ذلك صحيحًا أيضًا. لقد طرحت هذه الأسئلة في أحلامها من قبل. لم يكن هناك أي خطأ!
فُتح الباب فجأة، وظهر مدير المدينة رقم 1 مرتفعًا
خرجت المدرسة بتعبير مهيب. تنهد وقال لسونغ
ياو، "سونغ ياو، تعال."
أومأ سونغ ياو برأسه. لقد كانت متوترة للغاية حتى سلمها المدير الورقة بمجموع نقاط 710!
"ما هو الخطأ؟" كان سونغ ياو في حالة ذهول. 710 نقطة.. هل كان الأمر سيئاً للغاية؟
قال المدير: "سونغ ياو، هل يمكنك شرح طريقة التعلم الخاصة بك؟"
كان سونغ ياو في حالة ذهول. طريقة التعلم؟ هل تم احتساب ذاكرتها الفوتوغرافية؟
أنت تقرأ
بعد السيطرة على القدر، قمت بإعادة تشكيل الحياة مع ابني
Fantasyالحالة مكتمل المؤلف Ideal Belly. الفصول 270 كان لدى سونغ ياو حلم. حلمت أنها. والدة أحد الأشرار الرئيسيين في إحدى الروايات. تصادف أن تلخص الرواية العالم الذي عاشت فيه! في الرواية، كانت سونغ ياو شخصية جانبية تطرق المؤلف إلى خلفيتها لفترة وجيزة. وم...