201-210

88 4 0
                                    

الفصل 201: لقاء الطفل

شعر تشن هوان بالظلم. "لا يمكننا أن نعيش هكذا لبقية حياتنا، أليس كذلك؟"

في ذلك الوقت، كانت متوترة للغاية لدرجة أنها شرحت كل ما يحتاج إلى شرح بوضوح. كيف يمكن أن تتخيل أن الشرطة ستقبض على تشين فنغ على الفور لاستجوابه؟

مع اثارة ضجة، انتقد تشن فنغ زجاجة النبيذ على الأرض. كان غاضبًا جدًا لدرجة أنه صرخ في تشن هوان، "هل هناك أي طريقة أخرى؟ لقد دخلت والدتك بالفعل! من الجيد بالفعل أننا مازلنا على قيد الحياة! هل مازلت تريد أن تعيش حياة ملكة جمال شابة كما كان من قبل؟ "

انفجر تشين هوان في البكاء. بخلاف سونغ ياو، أكثر الأشخاص الذين كرهتهم هم قو فانغ وتشين فنغ.

لولا وجودهما، لما عاشت مثل هذه الحياة البائسة. لم يقتصر الأمر على عدم قدرتها على العودة إلى المنزل فحسب، بل لم تتمكن حتى من اجتياز امتحان القبول في الكلية. إنها حقًا لا تعرف متى ستنتهي هذه الحياة!

على الجانب الآخر، كانت غو لي قد أخبرت غو فانغ بالفعل عن اختفاء تشين هوان عندما كانت تزور السجن.

بعد عدم رؤيتها لبضعة أيام، بدا غو فانغ أكثر إرهاقًا. لم تبدو غنية كما كانت من قبل على الإطلاق. عندما سمعت نبأ اختفاء تشين هوان، كانت قلقة للغاية لدرجة أنها بكت.

"مستحيل! Huanhuan على وشك إجراء امتحان القبول بالكلية! وهذا الأمر لا علاقة له بها. لماذا تهرب؟ تشن فنغ، يجب أن يكون تشن فنغ! لا بد أنه أخذ هوانهوان الخاص بي بعيدًا!"

كان تعبير غو لي قبيحًا. منذ أن تم سجن غو فانغ، كانت تتحدث هراء لبضعة أيام.

ومع ذلك، كانت قو فانغ أختها بعد كل شيء. لم تستطع غو لي أن تتركها بمفردها.

قالت لغو فانغ، "لا تقلق. لن تتخلى الشرطة عن البحث عن آثار تشين هوان. أما بالنسبة لتشن فنغ، فقد عثرت الشرطة بالفعل على آثاره. أعتقد أنه في أقل من ثلاثة أيام، ستتمكنان من لم شملكما هنا. "

بسماع هذا، أصبح تعبير غو فانغ أكثر قبحًا. "لا! كيف يمكن أن يأتي Huanhuan مع Chen Feng؟ لديها أب! لا! Huanhuan لا يمكن أن يكون مع Chen Feng! يجب أن تذهب إلى الخارج للبحث عن والدها البيولوجي! "

كان غو لي في حيرة من أمره للكلمات.

ألم يكن والد تشين هوان البيولوجي هو تشين فنغ؟ علاوة على ذلك، كانت تشين هوان هي الابنة البيولوجية الوحيدة لتشن فنغ. كان اختفائها مرتبطًا بالتأكيد بـ تشين فنغ، أليس كذلك؟

ومع ذلك، عندما فكرت في كيف كان غو فانغ يعاني من الهذيان بالفعل، تنهدت غو لي وقالت لغو فانغ، "حسنًا! إنه بشأن الوقت. يجب أن أعود وأطبخ. عليك البقاء هنا والتفكير بعناية. انتظر لم شملك مع عائلتك.

بعد السيطرة على القدر، قمت بإعادة تشكيل الحياة مع ابنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن