221-230

68 3 0
                                    

الفصل : 221

كان الجميع في ضجة.

"كيف يعقل ذلك؟ أخت زوجك تبدو صادقة جدًا. كيف يمكنها أن تجرحك بشدة بمقص؟”

"صحيح! الى جانب ذلك، لماذا سرقوا الطفل؟ أليس لأنك لا تريدهم أن يروا الطفل؟ في النهاية، أنت تستحق ذلك!"

عند سماع هذه الكلمات، لم يكن سونغ ياو غاضبا. فقالت: اصمت. لم أقل أنها جرحتني بمقص، لكن أنصحك بعدم التدخل في شؤون الآخرين لأنك لا تعرف ما حدث لعائلتي.

"دعني أخبر الجميع أولاً. كانت هذه المرأة زوجة أخي، لكن علاقتنا ليست كما قالت.

توقف سونغ ياو للحظة قبل أن يتابع، "في ذلك الوقت، طلق زوجي السابق لأنه أراد أن يعطي طفلنا لرفيقه. عندما طلقنا، اتفقنا أيضًا على أن الطفل سيكون ملكًا لي. كان يعطيني عشرة يوانات شهريًا لدعم الطفل. ومع ذلك، بعد الطلاق، لم تكتف عائلة زوجي السابق برؤية الطفل مرة واحدة فحسب، بل لم تخطط أيضًا لمنحه إعالة الطفل. حتى أن زوجي السابق تزوج امرأة أخرى بعد أقل من نصف عام من طلاقنا”.

"ولكن في وقت لاحق، أجهضت تلك المرأة ولم تتمكن من إنجاب طفل آخر في المستقبل. كان ذلك عندما وضعت عائلة زوجي السابق أنظارها على طفلي. لقد جاؤوا في منتصف الليل لسرقة الطفل واكتشفتهم. أردت الاتصال بالشرطة، لكن حماتي السابقة ألقت المقص عليّ. وفي النهاية، تم أخذهم بعيداً من قبل الشرطة. حتى أن زوجة أخي المزعومة ركضت نحوي وأقنعتني بكتابة خطاب تفاهم! أخبرني! لو كنت مكاني، هل ستكتبها؟"

في اللحظة التي انتهى فيها سونغ ياو من التحدث، فاجأ الجميع.

"أنا لا أكتب ذلك!" المرأة المتحمسة التي كانت تتحدث نيابة عن He Xi غيرت موقفها فجأة ووقفت إلى جانب Song Yao. "أختي، لم أكن أعرف سبب الأمر وتأثيره. لقد كنت قلقة قليلا الآن. لا تهتم بي."

نظرت إلى He Xi ولم تستطع إلا أن تتنهد. لقد كادت هذه المرأة أن تستخدمها الآن!

فقالت بغضب: فيم تفكر؟ زوجتك السابقة تعرضت للطعن على يد حماتك! حتى أن رجلك يريد سرقة طفل شخص آخر. كيف تجرؤ على السماح لها بكتابة خطاب تفاهم! "

"صحيح!"

لقد فهم المتفرجون أخيرًا سبب الأمر وتأثيره. تنهد أحدهم وقال: "لو لم تخبرنا أخت زوجك عن سبب الأمر وتأثيره، لكنا قد أبقينا في الظلام!"

أصبح تعبير هي شي قبيحًا. "أنا... أعلم أيضًا أنني لا أستطيع رؤية زوجة أخي، ولكن إذا لم أتوسل إليها، فسيتم القبض على زوجي. ماذا سيحدث لأطفالي الثلاثة؟”

"لكن لا يمكنك اختطاف أخت زوجك والاستماع إليك بهذه الطريقة، أليس كذلك؟ هل تعلم أن سلوكك سيء للغاية؟

كان الجميع يتحدث عن مدى أنانيتها!

شعر هي شي بالظلم، لكن هؤلاء الناس لم يستمعوا إليها على الإطلاق. كانت عيناها حمراء، لكنها في النهاية غادرت مكتئبة.

بعد السيطرة على القدر، قمت بإعادة تشكيل الحياة مع ابنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن