الفصل 111: لقاء بالصدفة مع بانغ جياو"هذه ثلاجة باناسونيك مستوردة من الخارج. السعر 1600 يوان. إذا كنت تريد شرائه حقًا، فلن أتحمل رسوم الصرف الأجنبي. يمكنك أن تأخذها مقابل 1580 يوانًا! "
بعد أن انتهت البائعة من التحدث، فتحت باب الثلاجة بشكل خاص وأظهرت لسونغ ياو المساحة الموجودة بالداخل.
تم تقسيم الثلاجة إلى قسمين. كان الجزء العلوي يشبه الخزانة المستخدمة للتبريد. يمكنه تخزين بعض الخضروات الطازجة والفواكه وبقايا الطعام التي لا نهاية لها.
في الأسفل، كانت هناك أربع طبقات من المساحة المجمدة التي يمكن أن تحتوي على لحم الخنزير الزائد والزلابية، بالإضافة إلى المشروبات المختلفة والآيس كريم.
فكر سونغ ياو للحظة. ثلاجة واحدة لم تكن كافية. كان عليها أن تشتري اثنين على الأقل. أحدهما كان للاستخدام التجاري والآخر خاص بها
يستخدم.
"مرحبا، أريد ثلاجتين."
لم تتوقع البائعة أن تحصل على صفقة تجارية ضخمة اليوم!
قالت لسونغ ياو بلا حول ولا قوة: "أنا آسفة، ثلاجة باناسونيك هذه هي آخر ثلاجة مستوردة في المتجر. هل تريد أن تنظر إلى شيء آخر؟ أو يمكنك القدوم وإلقاء نظرة على السلع الموجودة في المتجر والتي يتم تجديدها في غضون أيام قليلة؟
"وهذا يعمل أيضا."
أخرجت سونغ ياو نقودًا من محفظتها وكانت على وشك شراء الثلاجة عندما أخرجت ذراعها النحيلة المال من يدها. "أريد هذه الثلاجة." استدار سونغ ياو ورأى بانغ جياو!
ظهرت أمامها بكعبها العالي وابتسمت لسونغ ياو. "أوه، أنت هنا لشراء ثلاجة أيضًا؟"
كان وجه سونغ ياو باردًا. "لقد رأيت الثلاجة أولاً!"
"وماذا في ذلك؟ أنت لم تدفع!" بعد أن انتهت بانغ جياو من حديثها، أخرجت بغطرسة 2000 يوان من جيبها ووضعتها على الطاولة. "علاوة على ذلك، تبلغ تكلفة الثلاجة المستوردة أكثر من 1000 يوان. هل تستطيع تحمله؟"
ولحسن الحظ، كانت البائعة شخصًا عاقلًا. لم تأخذ المال من بانج جياو وقالت بلا حول ولا قوة: "سيدتي، هذه السيدة رأت هذه الثلاجة أولاً. هل تريد أن تنظر إلى شيء آخر؟"
"على أي أساس؟" توالت بانغ جياو عينيها. "ليس هناك سبب يجعلني أتخلى عما أحبه للآخرين!"
وبعد أن انتهت من حديثها، أخذت 20 يوانًا أخرى وأعطتها للبائعة.
"هذا المال هو نصيحتك. لا تكن جاحدًا!»
عند سماع ذلك، لم تتمكن البائعة من قول أي شيء آخر وكتبت الفاتورة مباشرة. بشكل غير متوقع، قبل أن تتمكن من تسليمها إلى بانغ جياو، اصطدمت سونغ شياو بها.
أنت تقرأ
بعد السيطرة على القدر، قمت بإعادة تشكيل الحياة مع ابني
Fantasyالحالة مكتمل المؤلف Ideal Belly. الفصول 270 كان لدى سونغ ياو حلم. حلمت أنها. والدة أحد الأشرار الرئيسيين في إحدى الروايات. تصادف أن تلخص الرواية العالم الذي عاشت فيه! في الرواية، كانت سونغ ياو شخصية جانبية تطرق المؤلف إلى خلفيتها لفترة وجيزة. وم...