الفصل 91: إعطاء المواد التعليميةغادر المدير والمعلم وو على عجل بعد الإقامة في منزل سونغ ياو طوال الليل. قبل مغادرتهم، أعطوا سونغ ياو النصائح اللازمة لامتحان هذا الشهر.
في اللحظة التي أرسلوا فيها المدير إلى خارج المدينة، تجمع العديد من الجيران لمشاهدة الضجة.
يتعلم أكثر
"تلك الفتاة من عائلة سونغ واعدة للغاية! إنها ليست جيدة في ممارسة الأعمال التجارية فحسب، بل إنها جيدة جدًا في الدراسة أيضًا. لو كانت طفلتي بنصف قدراتها، لما كانت غير قادرة على العثور على وظيفة!"ولكن لماذا سمعت أنها طلقت مرة واحدة من قبل؟ لم تحضر طفلاً عمره أقل من سنة؟ إنه ليس سهلا!"
"فماذا لو كانت مطلقة؟ هل أنت متحيز ضد المرأة المطلقة؟ تستطيع سونغ ياو أن تعيش حياة جيدة على الرغم من أنها مطلقة. من الواضح أن هذا الرجل ليس لديه ذوق جيد، أليس كذلك؟ "
وضعت وانغ هونغ يديها على وركها وقالت لهؤلاء الناس.
ارتعشت زوايا فم العمة. "زوجة ليو العجوز، ألا تنظرين عادةً بازدراء إلى سونغ ياو أكثر من أي شيء آخر؟ لماذا تتحدث عنها اليوم؟
"كيف يمكن أن يكون هو نفسه؟" نظر وانغ هونغ إلى العمة بغضب. "سونغ ياو طالب جامعي محتمل! أنتم يا رفاق مازلتم تصرخون طوال اليوم حول ما إذا كانت مطلقة أم لا؟ لم تكن هكذا عندما كنا في المدرسة الثانوية. لماذا تصبح أكثر وأكثر حيرة مع تقدمك في السن؟ "
بعد أن أنهت وانغ هونغ حديثها، أدارت عينيها ودخلت الفناء. كان لدى العمة تعبير عاجز واستمرت في الدردشة مع الجار. "هل تعتقد أن زوجة العجوز ليو أخذت البارود اليوم؟ أنا لست ليو القديم! لماذا توبخني؟"
بعد طرد المدير والمعلم وو، عاد سونغ ياو إلى المنزل وأقام الكشك. رأت سونغ شياو تدخل الفناء ومعها كومة من الكتب القديمة.
"أختي، لقد ذهبت أمي للتو إلى المنزل وأخرجت جميع كتبك الثانوية القديمة. اختر وانظر إذا كان هناك أي شيء مفيد؟
التقطه سونغ ياو وألقى نظرة. تم كتابة النقاط الرئيسية التي حفظتها في الماضي بكثافة عليها.
لقد أخرجت بعض الكتب بشكل عرضي. "هذا كل شئ. دع أمي تجد الوقت لبيع الباقي لجامع الخردة.
Learn more
حدق سونغ شياو في الكتب التي في يد سونغ ياو. "وماذا عن بقية الدورات؟ سمعت أن الدورات الدراسية التي تستغرق ثلاث سنوات في المدرسة الثانوية صعبة للغاية.هل يمكنك العثور على أي شيء آخر يمكنك استخدامه؟ "
انقلبت سونغ ياو من خلال ذلك لفترة طويلة. "سأذهب إلى مكتبة شينهوا وأطلب الباقي. لا أستطيع أن أكون غير قادر على شراء مثل هذه المواد التعليمية، أليس كذلك؟ "
أنت تقرأ
بعد السيطرة على القدر، قمت بإعادة تشكيل الحياة مع ابني
Fantasyالحالة مكتمل المؤلف Ideal Belly. الفصول 270 كان لدى سونغ ياو حلم. حلمت أنها. والدة أحد الأشرار الرئيسيين في إحدى الروايات. تصادف أن تلخص الرواية العالم الذي عاشت فيه! في الرواية، كانت سونغ ياو شخصية جانبية تطرق المؤلف إلى خلفيتها لفترة وجيزة. وم...