251-260

91 5 0
                                    

الفصل 251: المثابرة في الدراسة

أظلم وجه سونغ ياو وكادت أن تنهار.

"ولكن ماذا لو لم أتمكن من اجتياز امتحان القبول بالجامعة لهذا العام بسبب كسر؟"

"لا تفكر كثيرًا." قال المعلم وو لسونغ ياو: "سننتظرك بالخارج. مهما حدث، لا يمكنك أن تتخلى عن نفسك!"

عندما رأت أنهم كانوا يقنعونها بهذه الطريقة، تنهدت سونغ ياو. "لا تقلق، لن أستسلم بسبب هذا."

على الرغم من أن حالتها المزاجية قد تدهورت إلى الحضيض، إلا أن سونغ ياو ما زالت تجبر نفسها على متابعة الطبيب لإجراء الأشعة السينية.

عندما ظهرت النتائج، كان الوقت بعد الظهر بالفعل.

قال الطبيب: النتيجة الأولية هي أنه كسر. دعنا نذهب لتطهيرها أولاً ونضع ذراعك على الجبيرة. لا يمكنك لمس الماء في الوقت الحالي. لا يمكنك تحريك ذراعك، ولا يمكنك تناول الطعام الحار والمنشط”.

عند سماع هذا، انهار سونغ ياو تقريبًا. "متى سأتعافى؟ هل لا يزال بإمكاني إجراء امتحان القبول بالكلية؟ "

"أنا آسف. مع وضعك الحالي، ناهيك عن اجتياز امتحان القبول بالجامعة، حتى الكتابة أصبحت صعبة بعض الشيء. " عندما أنهى الطبيب حديثه، تنهد بشدة.

عبس المدير والمعلم وو في مدرسة City No.l الثانوية.

لقد كان الوقت تقريبًا لامتحان القبول بالكلية، ولكن حدث شيء من هذا القبيل عشية امتحان القبول بالكلية! ويبدو أن معدل الالتحاق هذا العام لا يمكن أن يرتفع مرة أخرى!

مدير مدرسة City No.l الثانوية يواسي سونغ ياو. "سونغ ياو، لا تخف. سنواصل إجراء الامتحان في العام المقبل. طالما أنك على استعداد للمثابرة، فلن تكون هناك مشكلة في إجراء الاختبار العام المقبل! "

سخرت سونغ ياو عندما سمعت هذا. العام القادم؟

كان من الممكن أن يكون الأمر جيدًا لو كان الأمر بهذه البساطة حقًا، لكنها لم تستطع الانتظار كل هذا الوقت!

قال سونغ ياو: "أيها المدير، أنا أفهم ما تقصده، لكنني أريد حقًا إجراء امتحان القبول في الكلية."

"هل مازلت ترغب في إجراء امتحان القبول بالكلية في هذا الوقت؟" سونغ ياو! بماذا تفكر؟! هل تريد أن تموت؟" عند سماع ذلك، صُدم مدير المدرسة الثانوية بالمدينة رقم 1.

على الرغم من أنه كان قلقًا للغاية بشأن معدل الالتحاق بمدرسة City No.l المتوسطة هذا العام، إلا أن إصابات سونغ ياو كانت خطيرة للغاية لدرجة أن إجراء امتحان القبول بالكلية لن يؤدي إلا إلى تفاقم إصاباتها!

صرّت سونغ ياو على أسنانها. "المدير، لقد فكرت في ذلك من خلال. أريد العودة إلى المدرسة وإجراء الامتحان!

بعد السيطرة على القدر، قمت بإعادة تشكيل الحياة مع ابنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن