الفصل 151: الزواجانتفخت الأوردة على جبين يو يونغ. "بغض النظر عما يحدث، سأقف دائمًا بثبات إلى جانب جياوجياو!"
في النهاية، لم يعد المريض الجالس على السرير المجاور قادرًا على التحمل وقال: "إن زوجتك السابقة هي التي جلبت الطفل إليك، أليس كذلك؟ أستطيع أن أفهم سبب انحيازها لزوجها الحالي، لكنني لم أرى أحداً متحيزاً إلى هذا الحد! على الأقل أنجبت ولداً لك! لماذا لا تسأل زوجتك الحالية ماذا قالت؟ قالت إن ابنك لا يستطيع أن يكبر بأمان. من يستطيع أن يتحمل مثل هذه الكلمات؟
Learn more
أحكم يو يونغ قبضتيه وتابع الشخص: "هل مازلت مصممًا على الوقوف إلى جانب جياوجياو؟ إذا كنت حقا تحمي زوجتك! لماذا ستطلقك زوجتك السابقة؟أحكم يو يونغ قبضتيه. لقد كان غاضبًا بعض الشيء، لكن كان عليه أن يعترف بأن الشخص كان يقول الحقيقة.
قال يو يونغ بتعبير مظلم، "لا أعرف، أليس كذلك؟"
بعد أن قال ذلك، نظر إلى سونغ ياو، الذي كان يقنع الطفل، وشعر بالأسف على الفور.
كانت Song Yao زوجته السابقة وابنه والدة Yu Xuan. حتى لو لم يتمكن من الزواج مرة أخرى من سونغ ياو الآن، فلا ينبغي له أن يتخذ مثل هذا الموقف. "أنا آسف، لم أكن أعرف. لماذا لم تشرح لي ذلك في وقت سابق؟ لقد أساءت فهمك لفترة طويلة! "
لم يعرف سونغ ياو كيف قال يو يونغ هذا!
لقد سخرت. "لماذا؟ هل تلومني؟"
"لا..." عبس يو يونغ وأوضح، "ياو، أعلم أنك كنت غاضبًا مني في ذلك الوقت لأنك أردت مني أن أطلب منك البقاء. إنه خطأي لعدم الاهتمام في ذلك الوقت، لكن جياوجياو بجانبي بالفعل. لا يمكنك السماح لي بخيانة جياو جياو وأكون معك، أليس كذلك؟ إذا كنت تريد مني أن أتخلى عن زوجتي وابني وأختار الزواج منك مرة أخرى، فأنا آسف. لا أستطيع أن أفعل ذلك!
تحدث يو يونغ بشكل صحيح. حتى أنه كان على وشك أن يتم لمسه!
كادت سونغ ياو أن تتقيأ عندما سمعت ذلك. "يو يونغ، ألست مقرفًا؟ متى أردت أن أتزوجك مرة أخرى؟
لقد فاجأ يو يونغ أيضًا. "إذا كنت لا تريد الزواج مني مرة أخرى، لماذا أنت هنا؟"
Learn more
شعر سونغ ياو بالاشمئزاز من كلمات يو يونغ. قالت: "أريد فقط إحضار الطفل شوان لزيارة جدته وأبيه! بما أنك أسيء فهم أنني أريد الزواج منك مرة أخرى، دعونا لا نلتقي مرة أخرى في المستقبل! "كان يو يونغ في حالة ذهول. "ياو! لم أقصثد ذلك! كنت اتوقع انك…'
قاطع سونغ ياو يو يونغ بتعبير بارد. "لا أريد أن أسمع تفسيرك. لأكون صادقًا، مازلت مدينًا لي بنفقة الطفل لمدة أربعة أشهر! ليس عليك إعادة هذه الأموال. في المستقبل، علاج
أنت تقرأ
بعد السيطرة على القدر، قمت بإعادة تشكيل الحياة مع ابني
Fantasyالحالة مكتمل المؤلف Ideal Belly. الفصول 270 كان لدى سونغ ياو حلم. حلمت أنها. والدة أحد الأشرار الرئيسيين في إحدى الروايات. تصادف أن تلخص الرواية العالم الذي عاشت فيه! في الرواية، كانت سونغ ياو شخصية جانبية تطرق المؤلف إلى خلفيتها لفترة وجيزة. وم...