الفصل 241: صدق فقط ما يراه
عند ذكر هذا، لوى تشن فنغ شفتيه.
كانت تشين هوان أميرة صغيرة لم تكمل دراستها الثانوية ولم تكن تريد أن تعاني. ما نوع العمل الذي يمكن أن تجده؟ يمكنها فقط تقديم خدمات خاصة لهؤلاء العزاب القدامى في الشوارع. كما هو متوقع، كانت غبية مثل والدتها الوقحة. فهي لم تكن مثله على الإطلاق!
صر تشن هوان أسنانها في الغضب. "أليس لأنك مقامر؟ ليس لدينا حتى المال للاستحمام الآن! كيف من المفترض أن أحصل على العمل؟!"
"هذا لأنك عديم الفائدة للغاية! والدتك كانت أدنى منك في ذلك الوقت! كما أنها كسبت الكثير من المال! وعلى من أراهن؟ أليس لهذه العائلة؟"
شعر تشن فنغ أنه كان من الصعب بالفعل عليه العمل طوال اليوم. لم يكن عليه أن يتجنب ملاحقة الشرطة فحسب، بل كان عليه أيضًا أن ينشغل بكسب المال والقمار. هل كان الأمر سهلاً عليه؟
وبينما كان تشن فنغ يشرب حتى شبع قلبه، قال تشن هوان، "أوه، صحيح، عندما كنت أبحث عن وظيفة اليوم، رأيت سونغ ياو."
عند سماع هذا، توقف تشن فنغ مؤقتًا.
بالحديث عن ذلك، لقد تم خداعه بشدة من قبل تلك العاهرة الصغيرة! لولا إصرار سونغ ياو على الاتصال بالشرطة، كيف كان سينتهي الأمر بأسرتهم على هذا النحو؟
وتابع تشين هوان: "سونغ ياو يدرس حاليًا في المدرسة الثانوية رقم 1 في مدينة سانجكيو. سمعت أن نتائجها ليست سيئة!
تابعت تشن هوان شفتيها. "ألم تخبري أمي أن سونغ ياو لم يتقدم حتى لامتحان القبول في الكلية؟"
عند سماع كلمات تشن هوان، كان تشن فنغ في حالة ذهول. "هل أنت متأكد أنك رأيت سونغ ياو؟"
هذا غير صحيح. كان سونغ ياو يدرس لبضع سنوات فقط أثناء امتحان القبول بالكلية. والآن بعد أن ولدت، كيف يمكنها العودة ومواصلة الدراسة؟ اعتقد تشن فنغ دون وعي أن تشن هوان كان يكذب.
تشن هوان: "أنا متأكد! رأيت ذلك بعيني! دخلت سونغ ياو المدرسة بهذه الطريقة. ولم يوقفها الحراس حتى!
عند ذكر هذا، كان تشن هوان أكثر غضبا. لماذا تستطيع سونغ ياو اجتياز امتحان القبول بالجامعة في حين أنها لا تستطيع سوى الاختباء مثل فأر الشارع؟
كان تشن هوان غاضبًا جدًا!
"أبي، سونغ ياو يمكنه اجتياز امتحان القبول بالجامعة، لماذا لا أستطيع أنا؟"
"لعنها الله!" كان تشين فنغ غاضبًا جدًا لدرجة أنه أراد أن يلعن. "أين سونغ ياو الآن؟" كانت عيون تشين هوان حمراء. "لقد كانت عند بوابة مدرسة مدرسة City No.l المتوسطة!"
صر تشن فنغ أسنانه. "دعونا نذهب ونلقي نظرة!"
على الجانب الآخر، كانت سونغ ياو قد انتهت للتو من امتحاناتها ولم تكن تعلم أن الخطر يقترب منها تدريجياً.
أنت تقرأ
بعد السيطرة على القدر، قمت بإعادة تشكيل الحياة مع ابني
Fantasyالحالة مكتمل المؤلف Ideal Belly. الفصول 270 كان لدى سونغ ياو حلم. حلمت أنها. والدة أحد الأشرار الرئيسيين في إحدى الروايات. تصادف أن تلخص الرواية العالم الذي عاشت فيه! في الرواية، كانت سونغ ياو شخصية جانبية تطرق المؤلف إلى خلفيتها لفترة وجيزة. وم...