190-200

78 5 5
                                    


الفصل 191: جني الكارما

ابتسم قو فانغ متعجرفًا. لقد قامت بقياس ملابس سونغ ياو الفوضوية. مع سرعة الزعيم تشانغ، ينبغي أن يكون قد انتهى الآن!

"فماذا لو كنت ابنة أخي البيولوجية؟ أنا أفعل هذا من أجل مصلحتك. الرئيس تشانغ لا يفتقر إلى المال. طالما أنك تنام معه، فلن تضطر فقط إلى سداد ديون عائلتي، ولكن لن تضطر أنت وعائلتك إلى العيش مثل هذه الحياة الصعبة! "

"اسكت!" قاطع سونغ ياو غو فانغ. "لا تظن أنني لا أعرف ما الذي تخطط له!"

وكان من النادر أن تفقد السيطرة على عواطفها. "إذا كان لديك مثل هذا الرجل الصالح، فلماذا لا تتركه لابنتك، تشن هوان؟ إذا كنت لا تستطيع حقًا، فلماذا لا تفعل ذلك بنفسك؟

"هل تسأل عن ابنتي، تشن هوان؟" ابتسم قو فانغ بشكل أكثر متعجرفًا. "ما زلت لا تعرف، أليس كذلك؟ بعد الليلة، سيكون هوانهوان الخاص بنا عضوًا في عائلة Zuo! "

"ماذا قلت؟" بسماع هذا، أمسك سونغ ياو برقبة غو فانغ. "أين زو هوو الآن؟! أخبرني!

ماذا فعلت لزو هوو؟!"

يبدو أنها منذ أن استيقظت، لم تر Zuo Huo بالفعل!

على الرغم من خنق رقبة قو فانغ، إلا أنها لم تستطع قمع الفرح في قلبها. ابتسمت وقالت: "بالطبع هو مع Huanhuan... أعتقد أن Huanhuan يجب أن تكون حاملاً بطفل Zuo Huan..."

"أنت لقيط!" فقدت سونغ ياو السيطرة على عواطفها عندما فكرت في وجود Zuo Huo مع امرأة أخرى!

"هل مازلت عمتي؟ كيف تجرؤ على فعل شيء كهذا! ألا تخافون من الانتقام؟"

"هاهاها... القصاص؟" ضحك قو فانغ بعنف. "أي خطأ ارتكبت؟ ألم أرغب فقط في أن يعيش Huanhuan حياة أفضل؟ ومن ناحية أخرى، أنت! هل تعتقد أنك تستحق رجلاً متميزًا مثل Zuo Huo؟"

شددت سونغ ياو قبضتها. "اسكت! قل لي أين هم! "

تم خنق Gu Fang على يد Song Yao. "إنهم في غرفة الزفاف الخاصة بك وZuo Huo! اذهب بسرعة. يجب أن تكون قادرًا على رؤيتهم ينهون العمل الآن!

بسماع هذا، انهار قلب سونغ ياو أكثر. على الرغم من أنها اعتقدت أن Zuo Huo لن يفعل أي شيء ليخذلها، فقد تم تخدير Zuo Huo!

اندفعت سونغ ياو إلى الخلف بقلق، لكن ضحك غو فانغ خلفها.

بعد الليلة، من المحتمل أن تكون السيدة Zuo الشرعية بجوار Zuo Huo هي ابنتها، Chen Huan!

ومع ذلك، قبل أن تتمكن من أن تكون متعجرفة لفترة طويلة، سمعت توبيخًا واضحًا. "نذل! هل تركت ابنة أختك تذهب؟"

في يده وبدا وكأنه في مزاج سيئ!

انحنى قو فانغ بتعبير متململ. "رئيس تشانغ، كيف يتم ذلك؟ هل أنت راضي عن ابنة أخي التي تخدمك؟

بعد السيطرة على القدر، قمت بإعادة تشكيل الحياة مع ابنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن