الفصل 181: التمثيل"أنا أضربك!" إنها حقًا لا تستطيع أن تتحمل الرجال الآخرين الذين يهينون امرأتها بمثل هذه الكلمات القذرة!
قام يو يونغ بحماية بانغ جياو خلفه. "لا يهمني ما هو سوء التفاهم الموجود بينك وبين Jiaojiao! لكنها امرأتي الآن! إذا كنت تريد حقًا مضايقة جياو جياو مرة أخرى، فيمكننا محاولة الاتصال بالشرطة!
وكما هو متوقع، أصيب الرجل بالذعر عندما سمع ذكر الشرطة.
"لا يمكنك الاتصال بالشرطة!" الشخص الذي قال هذا كان في الواقع بانغ جياو!
وقفت وأمسكت بذراع يو يونغ. "انسى ذلك. ربما هناك سوء فهم."
بعد أن أنهت بانغ جياو حديثها، ألقت نظرة على الرجل.
كان الرجل خائفًا من أن يتصل يو يونغ بالشرطة. ارتعشت زوايا فمه وهو يقول: "ربما تذكرت بشكل خاطئ! أنا آسف! لا بد أنني تذكرت بشكل خاطئ! بعد أن انتهى الرجل من التحدث، غادر كوانجود في أسرع وقت ممكن.
أصبح تعبير يو يونغ أكثر بشاعة.
في الماضي، كان سيصدق بانغ جياو دون قيد أو شرط. ولكن اليوم، بدا وكأنه يتردد.
لماذا تتحدث بانج جياو نيابة عن الرجل الذي أهانها؟ هل يمكن أن يكون ذلك لأنهم يعرفون بعضهم البعض من قبل؟
عندما تذكر كلمات الرجل التي لا تطاق، أصبح وجه يو يونغ مظلمًا على الفور.
كان لا يزال يعرف القليل جدًا عن بانغ جياو. ولعل هذه المرأة ما زالت تخفي الكثير من الأسرار التي لم يعرفها.
نظر إلى بانغ جياو وقال بهدوء: "دعونا نعود".
"مم ..." أجاب بانغ جياو. لقد كانت مرتبكة أكثر، خائفة من أن يلاحظ يو يونغ أن هناك خطأ ما!
صرّت على أسنانها وأمسكت بيد يو يونغ بإحكام. "إذا كان لديك أي شيء تسأله، فقط اسأل." أظلم وجه يو يونغ. وبعد فترة من الوقت، سأل: "جياوجياو، أخبرني بالحقيقة. هل تعرف هذا الرجل؟
"نعم ..." لم ينكر بانغ جياو ذلك.
تخطى قلب يو يونغ نبضة. "هل ما قاله صحيح؟"
"لا!" عند ذكر هذا، تحولت عيون بانغ جياو إلى اللون الأحمر. بكت وقالت: “كنت أجمل جندية ثقافية في الجيش في ذلك الوقت وكنت في دائرة الضوء. كان ذلك عندما التقى بي."
“أراد أن يتودد إليّ، لكنني رفضته، فحملني ضغينة واختطفني إلى الغرفة السوداء الصغيرة يوم خرجت مع أخواتي. لقد فعل هذا بي..."
عند ذكر هذا، كان بانغ جياو يبكي بالفعل دون حسيب ولا رقيب. وكانت تفتخر بموهبتها في التمثيل. لولا خلفيتها العائلية الفقيرة، لكانت قد أصبحت نجمة كبيرة لفترة طويلة.
أنت تقرأ
بعد السيطرة على القدر، قمت بإعادة تشكيل الحياة مع ابني
Fantasyالحالة مكتمل المؤلف Ideal Belly. الفصول 270 كان لدى سونغ ياو حلم. حلمت أنها. والدة أحد الأشرار الرئيسيين في إحدى الروايات. تصادف أن تلخص الرواية العالم الذي عاشت فيه! في الرواية، كانت سونغ ياو شخصية جانبية تطرق المؤلف إلى خلفيتها لفترة وجيزة. وم...