101-110

174 5 0
                                    


الفصل 101: هنا تأتي الزوجة

سحب يو يونغ بانغ جياو. "سنكون هناك قريبا."

اعتقد بانغ جياو أنهم سيصلون "على الفور" بعد نزولهم من الحافلة، ولكن بعد نزول يو يونغ من الحافلة، قام بسحب بانغ جياو ليجلس على الجرار الوعرة.

على الجرار، شعرت بانغ جياو أن طفلها على وشك أن ينفض!

"يو يونغ! ألم تقل أننا على وشك الوصول؟ متى سنصل؟" كانت لهجة بانغ جياو غير صبوره بعض الشيء. ربما كان ذلك لأنها حملت للتو، لكن غثيان بانغ جياو الصباحي كان قويًا جدًا، وكانت تنزف دائمًا.

جلس يو يونغ في مقعد الراكب الأمامي للجرار وغطى بانغ جياو بمعطفه الدافئ الوحيد. "سنكون هناك قريبا. تحمل ذلك!"

بلارغ

تقيأ بانغ جياو في السيارة مرة أخرى!

كان على الرجل العجوز الذي يقود الجرار نظرة ازدراء على وجهه. فهل كان الشباب في أيامنا هذه منفتحين إلى هذا الحد؟

مقابلة الوالدين فقط عندما كانت حاملاً؟ لو علم الجيران بالأمر، ألن يضحكوا على عائلتهم؟

كان تشين ليان ينتظر يو يونغ في المنزل لفترة من الوقت. ليس فقط يو يونغ، ولكن أيضًا العمات والأعمام الذين هرعوا بعد سماع الأخبار والجيران الذين كانوا يشاهدون الضجة أرادوا رؤية "الزوجة الجديدة" المذكورة يو يونغ.

وكانت السيدة تان من عائلة سونغ تتناول بذور البطيخ وتتحدث مع القرويين. "سمعت أن زوجة يو يونغ الجديدة من المدينة وهي جميلة المظهر. يونغ محظوظ حقًا. في المستقبل، إذا أنجبت زوجته الجديدة ولدا، فمن يستطيع أن يقارن بك؟

كان تشين ليان متعجرفًا قليلاً من الإطراء. حدقت في هؤلاء الناس في تسلية. من الواضح أنها سخرت من يونغ لأنه لم يكن محظوظًا بما يكفي لخسارة زوجة صالحة مثل سونغ ياو.

"لقد قلت بالفعل أن الأطفال والأحفاد سيكون لديهم بركاتهم الخاصة! ماي يونغ واعد في الجيش! إذا كسب أموالاً كبيرة في المستقبل، فربما سيحضرني للعيش في المباني الكبيرة في المدينة. من لا يزال يهتم بالفناء المتهدم في البلدة الصغيرة؟

تجمد تعبير السيدة تان. "والدة يونغ! كلماتك لا تبدو جيدة. أعتقد أنها مسألة وقت فقط قبل أن يشتري سونغ ياو منزلاً."

عند ذكر سونغ ياو، تجمد تعبير تشين ليان. "لماذا تذكرها في يوم كبير؟ زوجة يونغ الجديدة هي فتاة مدينة تعرف الصورة الكبيرة! إنها فتاة برية من الريف تبيع البضائع في كل مكان. أعتقد أنها لا تستحق يونغ الخاص بي."

بمجرد قول هذه الكلمات، لم يجرؤ القرويون على الكلام.

كانت السيدة تان العجوز متعجرفة جدًا! سونغ ياو لم تكن تستحق يو يونغ؟ يالها من مزحة! كانت سونغ ياو فتاة قروية، لكنها كانت بارعة وجميلة المظهر. إلى جانب حقيقة أنها تستطيع كسب المال، لم يتمكن الكثير من الرجال من الانتظار حتى يتزوجوا من سونغ ياو ويعبدوها باعتبارها سلفهم!

بعد السيطرة على القدر، قمت بإعادة تشكيل الحياة مع ابنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن